الإثنين، 30 سبتمبر 2024

07:13 ص

سامي عبدالراضي: "شيرين خدت علقة متينة من حسام حبيب"

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

جاسم حسن

A A

كشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير "تليجراف مصر"، تفاصيل جديدة بشأن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها المطرب حسام حبيب، واعتدائه عليها بالضرب داخل شقة تستخدمها كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامج "هي وصبايا"، على قناة "هي"، قال عبد الراضي: "حسام وشيرين رغم الطلاق مقربين من بعض أسريًا، شيرين وحسام كانا متواجدين برفقة ستة آخرين بشقة مملوكة لطليقها تستخدمها الفنانة كاستوديو".

أضاف رئيس تحرير "تليجراف مصر": “شيرين خدت علقة متينة، حسام نزل عليها بركبته في عنيها وهو مثبت بالتقرير الطبي”، مبينًا أن من بين خمسة مساعدين لشيرين، واحد فقط هو من حاول الدفاع عنها، بينما وقف البقية متفرجين على الاعتداء.

وأكد الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، أن حسام حبيب اعتدى على مطلقته شيرين بالضرب على مرحلتين الأولى كانت في العاشرة مساءً والثانية تمت في حوالي الثانية صباحًا.

وتعليقًا على الفيديو الذي انتشر لشيرين وهي تحطم محتويات الاستوديو، قال: "لا يمكن الحكم على المشهد كاملًا من فيديو مدته 20 ثانية لواقعة استمرت لأكثر من 7 ساعات".

وأفاد رئيس تحرير "تليجراف مصر"، بأن محامي شيرين ياسر قنطوش أكد اعتزامه التقدم ببلاغ ثان ضد حسام حبيب يتهمه بانتهاك خصوصيتها وتصويرها خلسة والتشهير بموكلته ونشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، معقبًا: "محدش استولى على تليفون حسام ونشر الفيديوهات من وراه، الفيديو المنشور أظهر جزء من جسد شيرين عار وصوت حسام كان واضح فيه".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search