السبت، 05 أكتوبر 2024

12:21 م

سامي عبدالراضي: شيرين تحتاج لمن يحنو عليها

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

جاسم حسن

A A

عقب الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير "تليجراف مصر"، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها المطرب حسام حبيب، واعتدائه عليها بالضرب داخل شقة تستخدمها كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "آخر النهار"، على قناة "النهار"، قال عبد الراضي: "الناس بقت محتارة.. إزاي واحدة من أسبوع كانت بتدافع عن واحد إنه بيحميها، والنهاردة تتهمه بمحاولة إيذائها، يا ريت شيرين ترسى لها على بر، شيرين لازم تراجع نفسها".

أضاف رئيس تحرير "تليجراف مصر": "شيرين عندها مشكلة تتعالج عندها أزمة تتحل، المحيطين بشيرين لازم يحاولوا يساندوها في محنتها، فيه ناس كتيرة كويسة في محيط شيرين من ملحنين ومؤلفين، لازم حد يهتم إنسانيًا بشيرين كإنسانة وليس فنانة".

وأكد الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، أن تلك الفنانة الجميلة تحتاج لمن يحنو عليها، مضيفًا: "صوت شيرين من العلامات الموجودة في مصر خلال الـ20 سنة الأخيرة"، مشيرًا إلى أن شقيق شيرين ووالدتها قاما بزيارتها أمس للتضامن معها في محنتها.

وأشار عبد الراضي، إلى أن النيابة العامة قد استدعت الفنانة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها وطلب تحريات مباحث القاهرة حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بالإضافة إلى سماعها لشهود العيان الذين أدلوا بأقوالهم في الواقعة.

وأوضح أن شيرين اتهمت طليقها حسام حبيب بالاستيلاء على هاتفها الشخصي وعقد من الألماس ومبلغ 50 ألف دولار كان بحوزتها خلال الواقعة.

search