الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:19 م

عقد ألماس و50 ألف دولار.. سامي عبدالراضي يكشف مستجدات واقعة شيرين

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

جاسم حسن

A A

كشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي رئيس تحرير "تليجراف مصر"، مستجدات واقعة تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح من طليقها الفنان حسام حبيب داخل شقة تستخدمها كاستديو بمنطقة التجمع الأول

نفى عبد الراضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، بشكل قاطع ما تردد بشأن تصالح شيرين وحبيب، مؤكدًا أن النيابة أخلت سبيل حسام حبيب بعد سماع أقواله في الاتهامات الموجهة إليه.

ذكر رئيس تحرير "تليجراف مصر" أن الفنانة شيرين عبد الوهاب غادرت شقتها وهي ترتدي ملابس منزلية بسيطة وكانت تنزف حتى وصلت إلى قسم شرطة التجمع الأول، ولم يتعرف عليها الحاضرون إلا بعد أن كشفت عن هويتها.

وتابع: "شيرين بحسب ما ورد في التقرير الطبي كان تعاني من كدمات وسحجات متفرقة بالجسد فضلًا عن كدمة بالعين اليمني أدت إلى تورم"، مشيرًا إلى أن شيرين أكدت في المحضر تواجد 5 أشخاص في واقعة الضرب ولم يتدخل منهم سوى شخص واحد فقط للدفاع عنها.

أكد الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، أن النيابة العامة استدعت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأقوالها وطلب تحريات مباحث القاهرة حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بالإضافة إلى سماعها لشهود العيان الذين أدلوا بأقوالهم في الواقعة.

ونوه رئيس تحرير "تليجراف مصر"، بأن مصادر مقربة من شيرين أكدت فقدان هاتفها الشخصي منذ الواقعة، مشيرًا إلى أن شيرين اتهمت طليقها حسام حبيب بالاستيلاء على هاتفها الشخصي وعقد من الألماس ومبلغ 50 ألف دولار كان بحوزتها في حقيبتها خلال واقعة الاعتداء.

search