الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

وظائف جديدة في الحكومة.. رابط التقديم

موقع بوابة الوظائف الحكومية

موقع بوابة الوظائف الحكومية

أحمدابورية

A A

أعلنت الحكومة عن عدد من الوظائف في وزارتي التعليم والعدل والهيئة القومية للبريد على أن يبدأ التقديم فيها يوم 18 يناير الجاري، وفق ضوابط حددها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

الشروط المطلوبة

من ضمن الشروط؛ رفع الأوراق عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية، وسداد مبلغ مقداره 26 جنيهًا لحساب الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع بنوك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة.

رسوم التقديم 

ويتساءل العديد من المتقدمين حول كيفية ومواعيد دفع رسوم أداء شغل تلك الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع التي تبلغ 24 جنيهًا لحساب التنظيم والإدارة.

خطوات دفع الرسوم 

يتم السداد عن طريق الإيداع بكافة فروع البنوك المذكورة والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية.

ويتم سداد المبلغ على حساب الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رقم 781200/450/9، بخلاف مصروفات الإيداع.

فيما تبدأ عملية سداد الرسوم من خلال البنوك بعد فتح باب التقديم للمسابقة في 18 يناير، ولن يتم قبول أي سداد في الوقت الحالي إلا في الموعد المحدد.

خطوات التقديم

التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية عبر الدخول هنا ثم الضغط على الوظائف واختيار الوظيفة المراد الالتحاق بها، وفي حالة الوظائف التي لا يكون التقديم فيها بالبريد أو باليد، اضغط على “تقديم الطلب” واستيفاء البيانات المطلوبة.

وبعد الانتهاء من عملية التسجيل، تعرض البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها، وأخرى جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك، ثم الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم.

search