الجمعة، 02 أغسطس 2024

02:34 م

ألفونسو ديفيز يستعد للرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف

ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت تقارير صحفية، أن ألفونسو ديفيز يستعد للرحيل عن بايرن ميونخ خلال الصيف الجاري.

وبحسب صحيفة “كيكر” الألمانية من المتوقع أن يغادر ألفونسو ديفيز ناديه بايرن ميونخ هذا الصيف باتجاه ريال مدريد الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب.

ووفقًا لموقع "ريليفو"، فإن ريال مدريد يفتح أبوابه فقط لإتمام صفقة ضم ديفيز من بايرن ميونيخ مقابل 35 مليون يورو، على الرغم من رغبة النادي الألماني في تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي يدخل العام الأخير من عقده في أليانز أرينا.

يطمح ديفيز في الحصول على ما يقرب من 20 مليون يورو سنويًا كراتب، وهو ما يواجه الموافقة الصعبة من جانب إدارة بايرن ميونيخ.

تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية ريال مدريد لتعزيز خط الدفاع بالتعاقد مع لاعبين شابين ذوي قدرات فنية عالية، ويعد ديفيز واحدًا من أبرز الخيارات المطروحة لتلبية هذا الهدف.

توقيع يورو مع ريال مدريد

لفتت تقارير صحفية، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، اقتحم السباق للتعاقد مع مدافع فريق ليل، ليني يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يُعتبر ليني يورو، البالغ من العمر 18 عامًا، من بين أبرز اللاعبين المدافعين في أوروبا حاليًا، ويتلقى اهتمامًا كبيرًا من عدة أندية أوروبية أخرى، من بينها باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، وليفربول.

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن يورو يميل إلى الانضمام إلى ريال مدريد، ما يمنح النادي الإسباني بعض الأفضلية في سباق التعاقد معه على الرغم من المنافسة الشديدة.

search