الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:46 م

وفاة أحمد رفعت.. شوبير يتحرك قضائيا ضد "حوارات 48 ساعة"

رفعت

رفعت

محمد فتحى

A A

رد الإعلامي أحمد شوبير، على الاتهامات الموجهة له بالتسبب في وفاة لاعب مودرن فيوتشر ومنتخب مصر أحمد رفعت، بوضعه تحت ضغوط تسبب في إصابته بأزمة قلبية، أنهت مضاعفاتها حياته بعد حوالي 3 أشهر من العلاج.

وقال شوبير في برنامجه “مع شوبير”، المُذاع عبر “أون سبورت إف إم”، “أول مرة هتكلم بشكل شخصي في البرنامج عندي، بعد إلحاح من المقربين والحبايب إني لازم أطلع أرد، مع إني مكنتش ناوي أعمل كده”.

قصص وحوارات 48 ساعة

تابع، “بقالي 48 ساعة عمال أسمع وأرى حواديت وبوستات وقصص عن اتهامي في واقعة الراحل أحمد رفعت، أنا مش في موضع اتهام عشان أطلع أدافع عن نفسي، بس الإجراءات القانونية لا بد أن تتخذ، بصراحة أنا بجمع وأفلتر كل اللي اتقال، واللي له حق ياخده والمخطئ يتحاسب”.

شددنائب رئيس فيوتشر السابق، "لازم كلنا نقف قدام القضاء والمخطئ يتحاسب، آسف إن أخدت من وقت البرنامج ومن وقتكم الدقيقتين دول لحديث شخصي، بس استجابة لرغبة بعض المقربين اتكلمت ومفيش أي حاجة أدافع عنها وكل واحد هياخد حقه".

وطالت أحمد شوبير، اتهامات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالتسبب في وفاة لاعب نادي فيوتشر" أحمد رفعت، عندما اشترك في وضع اللاعب تحت ضغوط نفسية أثرت على سلامة قلبه، عندما كان نائبا لرئيس النادي الذي يلعب له، ووده له انتقادات طالبه خلالها بإجراء تحليل منشطات، وأن أضاع موهبته بسبب تصرفاته الطائشة، وفق ما يروج له.

وفي ذات السياق، قال محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل، إن ما يثار على أن طلائع الجيش أجبر اللاعب على شيء أمر كاذب ولا أساس له من الصحة، موضحا أن اللاعب تلقى معاملة بما لا يخل بالقانون ولم يتم الإساءة له على الإطلاق.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية أن القاضي أخبر أحمد رفعت بالتالي في التحقيق: أنت لاعب منتخب مصر، ولكن هناك جريمة في الأوراق، ونحن لا نعرف سين ولا عين وأنت رجل مجند ومتهرب، موضحا أن: جميع المصريين سواسية أمام القانون ونترك الأمر أمام جهات التحقيق لاتخاذ اللازم ومباشرة عملها.
 

search