الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

مؤمن سليمان.. الفرعون "يفعل ما يقول" في الدوري العراقي

 مؤمن سليمان

مؤمن سليمان

ناريمان ياسر

A A

يواصل المصري مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي، سلسة الانتصارات المحلية مع الفريق، بعدما تمكن من التأهل لنهائي كأس العراق، الذي أقيم الأحد الماضي.

وحقق نادي الشرطة العراقي الفوز على حساب نظيره فريق النفط، بهدف نظيف، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العراق، عن طريق حسين علي في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

ووجهت جماهير الشرطة العراقي، رسالة شكر للمدرب مؤمن سليمان، بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع الفريق منذ تولي المهمة الفنية 2021-2022.

وقالت جماهير الشرطة العراقي في رسالة لـ مؤمن سليمان "الفرعون يفعل ما يقول".

إنجازات مؤمن سليمان

وتوج فريق الشرطة العراقي ببطولة الدوري العراقي للموسم الماضي 2023-2024، بعد منافسة قوية مع نظيره القوة الجوية، لذلك يسعى مؤمن سليمان إلى حصد لقب الكأس لجمع الثنائية لأول مرة له في العراق.

وانضم مؤمن سليمان لنادي الشرطة من بوابة الاتحاد الليبي، وينتهي عقد المدرب مؤمن سليمان مع فريق الشرطة العراقي في يونيو 2025.

إنجاز مؤمن مع الزمالك

وتولى مؤمن سليمان تدريب الزمالك في الفترة من 28 يوليو 2016 وحتى 19 نوفمبر من العام نفسه، وخاض مع المارد الأبيض 12 مباراة، فاز في 9 مواجهات، أبرزها أمام الأهلي 3-1 في نهائي كأس مصر، وتعادل في مباراة واحدة سلبيا أمام سموحة.

وخسر مع الزمالك في مواجهتين فقط، الأولى أمام الوداد المغربي بنتيجة 5-2، وبالرغم من ذلك تأهل الفريق لنهائي دوري الأبطال بمجموع المبارتين بعد الفوز في مصر برباعية دون رد، ليخسر بعدها من صن داونز الجنوب أفريقي ذهابا بنتيجة 3-0، وهي الخسارة التي تسببت في ضياع اللقب الأفريقي على الزمالك، الذي اكتفى بالفوز إيابا في برج العرب بهدف دون رد للنيجيري ستانلي.

search