الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:50 م

أول تعليق من أشرف زكي على صفعة محمد رمضان

أشرف زكي ومحمد رمضان

أشرف زكي ومحمد رمضان

ميرونا سامي

A A

تواصل “تليجراف مصر” مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، للتعليق على أزمة الفنان محمد رمضان التي حدثت صباح اليوم الإثنين، حيث تبادل الصفع مع مُعجب حاول التقاط “سيلفي” معه.
وقال زكي في تصريحات لـ"تليجراف مصر": “لا أعلم ما حدث، لا أعلم شيئًا عن الواقعة، وليس لدي تعليق بخصوص مناقشة الأمر في النقابة”.

شاهد عيان

وروى شاهد عيان تفاصيل واقعة صفع الفنان محمد رمضان لشاب في قرية مراسي بالساحل الشمالي.
وقال شاهد العيان، لـ"تليجراف مصر"، إن الشاب حاول التقاط فيديو على طريقة السيلفي، مع محمد رمضان، وتطاول عليه بقوله: “الفنان محمد حمضان”.

رفض حذف الفيديو 

وأضاف أن الفنان محمد رمضان انزعج بشدة من تصرف الشاب، وطلب منه حذف الفيديو، ولكن الشاب رفض ذلك، قبل أن ينفعل عليه الفنان ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه.

وأشار إلى أن الأمر تطور بعد محاولات عدة إلى تبادل الصفعات بين الفنان والشاب.

مشاجرة محمد رمضان

مشاجرة محمد رمضان

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو، لمشاجرة بين الفنان محمد رمضان، مع أحد معجبيه في قرية مراسي بالساحل الشمالي.

وظهر محمد رمضان، في الفيديو، وهو يتشاجر مع شاب، وطلب منه هاتفه المحمول، وعندما رفض الشاب منحه الهاتف صفعه رمضان على وجهه.

وعلى الفور، رد الشاب الصفعة للفنان محمد رمضان على وجهه، وسط محاولات المتواجدين فض الاشتباك بينهما.

أعمال منتظرة لـ محمد رمضان

في سياق آخر ينتظر الجمهور عرض فيلم " أسد أسود" الذي يشارك فيه محمد رمضان البطولة مع رزان جمال، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني، وهو من تأليف محمد دياب، وشيرين دياب، وخالد دياب.

وتدور أحداثه في عام 1280 ميلاديًا في حقبة المماليك، ويقدم قصة تشويقية تاريخية مليئة بالإثارة. 

search