الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:24 ص

محافظ شمال سيناء يزور المرضى الفلسطينيين بمستشفى العريش

محافظ شمال سيناء، اللواء خالد مجاور

محافظ شمال سيناء، اللواء خالد مجاور

محافظات - تليجراف مصر

A A

قام محافظ شمال سيناء، اللواء خالد مجاور، يرافقه سكرتير عام المحافظة، اللواء أسامة الغندور بزيارة المرضى الفلسطينيين، في أثناء تلقيهم العلاج بمستشفى العريش العام، في حضور مدير مديرية الصحة، الدكتور أحمد سمير، ومدير المستشفى، الدكتور أحمد منصور.

وخلال الزيارة، اطمئن المحافظ على المرضى الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج في المستشفى، موجهًا بتقديم كافة الخدمات الطبية لهم والعمل على راحتهم، مشيرًا إلى أن مستشفى العريش العام استقبل منذ أحداث غزة أكثر من 700 من المرضى والجرحى الفلسطينيين، حيث خرجوا جميعًا من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء، باستثناء 8 حالات يتلقون العلاج حاليًا.

المحافظ تفقد أيضًا عددًا من أقسام المستشفى، واطمأن على الخدمات المقدّمة للمواطنين أثناء فترة تلقيهم العلاج، موجهًا الشكر لإدارة المستشفى على الجهد المبذول. كما تفقد مركز الدعم النفسي الخاص بالهلال الأحمر المصري بالمستشفى، واستمع لشرحٍ من متطوعي الهلال حول الخدمات التي يقدمها المركز للأطفال الفلسطينيين لمحو آثار الحرب ودعمهم نفسيًا وإعادة تأهيلهم.

من جانبه، أكد سكرتير عام المحافظة، اللواء أسامه الغندور، أن زيارة المحافظ للمستشفى تأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها المحافظ لمختلف المصالح الحكومية، ومتابعة تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

search