الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

بلده "لا تحترمه".. موراتا يبحث عن الحب خارج إسبانيا

ألفارو موراتا

ألفارو موراتا

أحمد زهران

A A

قال مهاجم المنتخب الإسباني وأتليتكو مدريد، ألفارو موراتا، إن جماهير بلاده لا تحترمه ولا يقدمون أي نوع من أنواع التشجيع حتى في أثناء وجوده في المنتخب، مؤكدا أنه محبوب أكثر خارج حدود إسبانيا.

تصريحات ألفارو موراتا

 وقال ألفارو موراتا، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، صباح اليوم الإثنين، “من المحتمل أن أترك المنتخب بعد بطولة اليورو 2024، ففي إسبانيا لا يوجد احترام لأي شخص أو أي شيء”.

 جاء ذلك في تعبير عن انزعاجه الشديد من كثرة الانتقادات التي يتعرض لها، كما أكد موراتا أيضًا أنه غير متأكد من الاستمرار مع فريق أتلتيكو مدريد، بعد انتهاء تعاقده مع النادي، مضيفًا أنه يشعر بأنه محبوب أكثر خارج حدود إسبانيا.

تابع، "في إسبانيا أجد صعوبة كبيرة في أن أكون سعيدًا، فهم لا يحترمون شيئًا ولا أحدًا".

من جهتها، أبدت وسائل الإعلام الإسبانية غضبًا شديدًا من موراتا، قائد منتخب إسبانيا، علي تصريحاته التي يمكن أن تهدد استقرار الفريق قبل مباراة مهمة جدًا أمام فرنسا.

ليست أول مرة يشتكي موراتا من الانتقادات

وسبق أن عبّر ألفارو موراتا عن ضيقه من الانتقادات، في مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، قبل انطلاق منافسات بطولة يورو 2024.

وقال موراتا: "أسهل شيء لي هو عدم اللعب في إسبانيا؛ حفاظًا على حياتي مما أتعرض له عندما أخرج إلى الشارع في بلادنا".

وتابع: "أسهل شيء هو اللعب في الخارج، ففي كثير من الأحيان لا يفهم أطفالي، الذين يبلغون خمس سنوات، سبب غضب الناس من والدهم".

موعد مباراة المنتخب الإسباني أمام المنتخب الفرنسي

ويلتقي منتخب إسبانيا نظيره منتخب فرنسا في دور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، مساء يوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء، علي ملعب أليانز أرينا.

موعد مباراة المنتخب الإنجليزي أمام المنتخب الهولندي

ويلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره الهولندي، مساء يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء، علي ملعب سيجنال إيدونا بارك.

القنوات الناقلة لمباريات يورو 2024

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل بطولة أمم أوروبا يورو 2024 في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وخصصت  قنوات "beIN Max" لنقل فعاليات البطولة.

search