الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:30 ص

برشلونة يبدأ الموسم التحضيري مع المدرب الجديد هانسي فليك

فريق برشلونة

فريق برشلونة

أحمد زهران

A A

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية"، أن نادي برشلونة سيبدأ الموسم التحضيري مع المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني، الألماني هانسي فليك.

برشلونة

وقالت الصحفية في تقريرها، صباح اليوم الإثنين، إن الفريق الأول لنادي برشلونة سيبدأ الموسم التحضيري مع هانسي فليك يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يوليو. 

وأوضح نادي برشلونة بالتفصيل كيف سيكون الأسبوع الأول مع المدرب الجديد المسؤول للبدء في الوصول إلى الإيقاع الأمثل للمنافسة.

الأسبوع الأول مع المدرب الجديد هانسي فليك

ومن المقرر إجراء الفحوصات الطبية للاعبين يومي الأربعاء 10 يوليو والخميس 11 يوليو  في الفترة الصباحية، بينما في فترة ما بعد الظهر في كلا اليومين سيتم التخطيط للدورات التدريبية الأولى.

وسيزيد فليك من العمل يوم الجمعة 12 يوليو، مع جلسة عمل مزدوجة في الصباح وبعد الظهر، بينما يوم السبت 13 يوليو سيكون هناك تدريب فقط في الصباح. 

ولاختتام الأسبوع، خطط فليك أيضًا لجلسة عمل مزدوجة يوم الأحد الموافق 14 يوليو ليحصل على إجمالي سبع جلسات تدريبية في أيامه الأولى كمدرب لبرشلونة.

جدير بالذكر، أن برشلونة سيعمل في "Ciutat Esportiva Joan Gamper" حتى 28 يوليو، وهو التاريخ الذي ستتوجه فيه بعثة برشلونة إلى الولايات المتحدة للقيام بجولة ما قبل الموسم. 

وسيواجه برشلونة نظيره مانشستر سيتي يوم 30 يوليو، وريال مدريد في 3 أغسطس وميلان في 6 أغسطس فيما يلتقي فالنسيا في ميستايا 17 أغسطس المقبل.

search