الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

بسؤال وبرومو.. أمينة خليل تشوق جمهورها لـ "إكس مراتي" (فيديو)

أمينة خليل

أمينة خليل

ندى إبراهيم

A A

روجت الفنانة أمينة خليل، لفيلمها الجديد “إكس مراتي”، من بطولتها مع الفنان محمد ممدوح وهشام ماجد، والذي من المقرر طرحه قريبًا في السينمات.

ونشرت خليل، فيديو عبر حسابها الرسمي بـ  “إنستجرام” البرومو الرسمي للعمل، معلقة: "تفتكروا متجوز ولا مش متجوز، رسميًا الإعلان التشويقي الأول لفيلم إكس مراتي.. استنوا الإجابة يوم 24 يوليو فى جميع السينمات".

يفتتح الإعلان بمشهد لمحمد ممدوح داخل السجن، حيث يلتقي هشام ماجد الذي يتحدث معه عن الجرائم التي ارتكبها وأدت إلى سجنه، يتبع ذلك مشهد يظهر فيه محمد ممدوح وهو يدخل في نوبة بكاء.

ويظهر محمد ممدوح وهو يسأل هشام ماجد إذا كان متزوجًا، ويرد الأخير “لأ مش متجوز”، وتتكرر هذه الجملة مرات عدة "هو أنت متجوز؟"، ويستمر هشام ماجد في إنكار زواجه حتى تظهر أمينة خليل ومعها طفل صغير.

إكس مراتي

الفيلم من بطولة أمينة خليل، وهشام ماجد، ومحمد ممدوح، وإخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي ومحمد عبد الوهاب.

نجوم فيلم إكس مراتي 

أحدث أعمال أمينة خليل 

وكانت أحدث أعمال أمينة خليل فيلم “شقو” الذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: يسرا، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، ومحمد جمعة، إخراج كريم السبكي، ونجح العمل في تصدر إيرادات شباك التذاكر، خلال فترة عرضه في السينمات.

وتدور أحداث الفيلم، في أجواء من الكوميديا، والإثارة، والأكشن، وتظهر أمينة خليل بدور راقصة، بينما تقوم يسرا بدور سيدة أعمال ورئيسة عصابة، وتصطدم بمحمد ممدوح وعمرو يوسف، حيث يظهر الثنائي كأصدقاء يقومون بعمليات إجرامية.       

search