الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

محمد كريم أول نجم عربي يلعب دور Cowboy بهوليوود

محمد كريم

محمد كريم

زياد محمد

A A

كشفت مجلة ESQUIRE الأمريكية، تفاصيل فيلم الـ Western Cowboy الجديد The Gunslingers، والذي يلعب بطولته كل من النجوم نيكولاس كيدج وستيفن دورف والفنان المصري محمد كريم.

محمد كريم أول نجم عربي يلعب دور  Cowboy

وكتبت الصحيفة، أن محمد كريم هو  أول ممثل عربي من الشرق الأوسط يجسد بطولة رعاة البقر في أحد أفلام الغرب الأمريكية بهوليوود، وهو العمل الذي قام بتأليفه وإخراجه Brian Skiba ومن المقرر عرضه في 2025.

محمد كريم أول نجم عربي يلعب دور  Cowboy

ويلعب كريم دور "Hoodoo"، وهو CowBoy لا يخاف الموت ويقاتل للدفاع باستماتة عن مدينته وإنقاذ حياته وحياة أصدقائه، وظهر محمد كريم خلال كواليس الفيلم بملامح حادة وهو يرتدي قبعة رعاة البقر وبدلة ويقف بجوار ملوك هوليوود - كيج ودورف وهيذر جراهام.

محمد كريم أول نجم عربي يلعب دور  Cowboy

يذكر أن هذا الفيلم هو الخامس في هوليوود للنجم المصري محمد كريم .

أبطال فيلم The Gunslingers

فيلم The Gunslingers، بطولة لاورا لاف، بري بلار، سكارلت ستاولني، هايثر جرهام، كينت جاكسون، كوبر بارنيس، وغيرهم من الفنانين.

أعمال محمد كريم في هوليوود
 

يعتبر فيلم The Gunslingers، ثاني الأعمال التي تجمع محمد كريم ونيكولاس كيدج، حيث عملا سويا في فيلم  "A Score To Settle" .

وتدور أحداث الفيلم الأمريكي "A Score To Settle" حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.

search