الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:59 ص

طرح سيارة "بي إم دبليو" الفئة الرابعة في مصر قريبا

سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة

سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة

إسلام عزام

A A

كشفت شركة "جلوبال أوتو" وكيل علامة “بي إم دبليو” في مصر، عن طرح موديل 2025 من "الفئة الرابعة 4 Series"، خلال نهاية شهر يوليو الجاري. 

 وأظهرت آخر قائمة أسعار صادرة من التوكيل، طرح الإصدار 420i – M Sport (كابريوليه) بسعر 4 مليون و600 ألف جنيه، بزيادة 250 ألف جنيه عن سعر موديل 2024.

سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة 

ومن المتوقع الإعلان عن تفاصيل وإمكانيات السيارة الجديدة كليًا خلال الأسابيع المٌقبلة، مع طرح السيارة رسميًا في السوق المحلي. 

سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة 

يذكر أن "الفئة الرابعة" تنطلق حاليًا في جيلها الثاني الذي تم الكشف عنه عالميًا خلال شهر يونيو من عام 2020، وتتوفر في إصدارات (كوبيه) و(جران كوبيه) و(كابريوليه).

أما في مصر فقد كان الإصداران الأخيران هما المتاحين بقوائم الأسعار حتى شهر يونيو، ولكن بالنسبة لموديل 2025 الجديد فمن المقرر أن يأتي بإصدار (كابريوليه) فقط. 

يذكر أن مجموعة "جلوبال أوتو"، عرضت خطة تصنيع سيارة جديدة، بعدما تعاقدت على خطوط إنتاج جديدة باستثمارات تقريبية تبلغ 15 مليون دولار.

وأوضحت المجموعة توفير ما يقرب من 500 فرصة عمل مباشرة بالمصنع ولدى الموردين، بالإضافة إلى توفير ما يقرب من 300 فرصة عمل غير مباشرة.

بالإضافة إلى استثمارات في التطوير المحلي بقيمة 5 ملايين دولار، بجانب تقديم عرض لشركة "مصانع عز السويدي"، الذي تضمن استعراضًا لخط التجميع الذي سيتم توريده من إحدى الدول الآسيوية الكبرى، وسيتم تركيبه وتشغيله تجريبيًا خلال الأشهر القليلة المقبلة.

search