الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:11 ص

كولر يشكو حال أرضية ستاد القاهرة: هل المسؤولين عن صيانة الملعب تركوه؟

مارسل كولر - أرشيفية

مارسل كولر - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

 أعرب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي، مارسيل كولر، عن سعادته بالفوز على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24. 

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: إن أداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني، وإنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وأجرى عدة تغييرات من أجل زيادة الفعالية الهجومية والضغط، مما ساهم في تسجيل هدفي الفوز.

أضاف: مصطفى شوبير أدى بشكل جيد، وأنه يود أن يشكره على هذا الأداء خاصة في الشوط الأول لأنه حافظ على نظافة شباكه بتصديه لعدة محاولات من المنافس.

وعن غياب محمد الشناوي ومحمود كهربا، قال كولر: "كهربا خاض تدريبات منفردة لمدة أسبوع، وأمس فقط شارك في التدريبات الجماعية، لذا كان من الصعب أن يشارك اليوم، وبالنسبة للشناوي فإنني لا أرغب في وضع مصطفى شوبير على الدكة بعيدًا عن حساسية المباريات، كما أنني اتفقت مع الشناوي على منحه بعض الراحة كل فترة.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن محمد الشناوي سيكون الحارس الأساسي للأهلي في لقاء بيراميدز القادم. كما أبدى سعادته بمستوى وسام أبو علي وتسجيله الأهداف، مؤكدًا أنه ينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة.

وبالنسبة للمباراة القادمة للأهلي أمام بيراميدز قال كولر: مباراة هامة جدًّا، لأنها أمام المنافس المباشر، وأنا منحت اللاعبين راحة غدًا، وبعدها سوف نستعد ونحضر أنفسنا جيدًا لمباراة بيراميدز من خلال دراسة المنافس وطريقة لعبه، وهدفنا سيكون الفوز في المباراة بكل تأكيد.

وتعجب قائلا: "كنا نحب اللعب في استاد القاهرة لكن حالة الملعب الآن أصبحت سيئة للغاية بشكل غير عادي ولا أعرف هل المسؤولين عن صيانة الملعب تركوه أم لا، الملعب من سيئ إلى أسوأ والحفر تزداد كل يوم ويتم هرس العشب، استاد القاهرة كان أفضل ملعب في مصر وواجهة مصر ولا أعرف كيف حدث له ذلك".

و حقق النادي الأهلي فوزًا مثيرًا على نظيره طلائع الجيش بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2023/24.

search