الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:46 ص

أتليتكو مدريد يتصدر السباق للتعاقد مع نجم تشيلسي

كونور جالاغر

كونور جالاغر

محمود صبري

A A

أصبح أتلتيكو مدريد الإسباني النادي الأوفر حظًا للفوز بخدمات لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، كونور جالاغر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أصبح مستقبل اللاعب غير مؤكد مع النادي اللندني.

تمديد عقد جالاغر

خلال الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده مع تشيلسي، لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد عقد جالاغر، مما يزيد من احتمالية رحيله في صفقة قد تتسبب في خسارة تشيلسي له بشكل مجاني في عام 2025.

اهتمام توتنهام هوتسبير وأستون فيلا

على الرغم من اهتمام توتنهام هوتسبير وأستون فيلا باللاعب، أشار "فابريزيو رومانو" إلى أن أتلتيكو مدريد هو "النادي الأكثر اهتمامًا" بالتعاقد معه، رغم التحديات المالية المتعلقة بتمويل الصفقة.

المحادثات مع تشيلسي

وأكد رومانو أن أتلتيكو قد بدأ بالفعل المحادثات مع تشيلسي لبحث شروط الانتقال، علماً بأن تشيلسي تسعى للحصول على 50 مليون جنيه إسترليني كقيمة لبيع جالاغر.

من المتوقع أن يتخذ جالاغر قراره بشأن مستقبله بعد نهاية مشاركته مع منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا 2024، حيث شارك في أربع مباريات حتى الآن وسيواجه هولندا في نصف النهائي.

اللاعب، الذي سجل خمسة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، يظل راضياً في تشيلسي ويراعي البقاء مع النادي قبل خوض فترة الانتقال الحر في 2025.

search