الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

ضحية و9 مصابين في حادث انقلاب ميكروباص بـ"زراعي القليوبية"

حادث انقلاب

حادث انقلاب

القليوبية- أحمد خطاب

A A

لقى شخص مصرعه وأصيب 9 آخرون في حادث انقلاب ميكروباص، بطريق القاهرة- إسكندرية الزراعي تجاه بنها، وجرى نقل المتوفي إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية الزراعي للمتجه من بنها، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة مدعومين بسيارات إسعاف ومعدات لرفع آثار الحادث، وبالمعاينة، والفحص تبين انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية للمتجه من بنها، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين إثر اختلال عجلة القيادة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مصرع سائق توكتوك

وفي واقعة أخرى، لقى سائق “توكتوك”، مصرعه إثر حادث تصادم مع سيارة نقل على الطريق الحر بنها- المنصورة، وتحديدًا في "حارة الطريق البطيء" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

تم نقل جثة السائق إلى مستشفى كفر شكر التخصصي، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من العميد محمد نديم، مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع وائل م.، 30 عامًا، مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر، نتيجة حادث تصادم. تم نقل جثة السائق إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث. وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة تصادم  سيارة نقل شيفروليه مع توك توك في "حارة الطريق البطيء" بالطريق الحر بنها-المنصورة، ما أدى إلى مصرع سائق التوك توك. تم رفع تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.


 

search