الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:45 ص

الأهلي يشكل "فريقا طبيا" لتجنب انتكاسة صحية للعامري فاورق

العامري فاروق

العامري فاروق

هيثم موسى

A A

بدأ النادي الأهلي تحركا جديدا بشأن حالة العامري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء، الذي تعرض لوعكة صحية أرقدته المستشفى الفترة الماضية. 

وأعلن الأهلي، في بيان، عن تكوين فريق طبي لحسم إمكانية سفر العامري فاروق إلى خارج البلاد لاستكمال علاجه من عدمه. 

تعرض العامري لوعكة صحية شهر نوفمبر الماضي، دخل عل إثرها في غيبوبة ألزمته المستشفى حتى الآن. 

جاء في بيان الأهلي: "يخضع العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق، خلال الساعات القليلة المقبلة، لفحص شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المختصين".

أضاف البيان: "مهمة الكونسولتو الطبي بحث إمكانية سفره خارج البلاد ومن ثم عرض قرارهم النهائي على خبراء أجانب بأحد المستشفيات الأوروبية، لتأكيد السفر لاستكمال العلاج على النحو الأمثل، وتجنب تعرضه لأي انتكاسة صحية".

أوضح: "جاء ذلك من خلال التواصل والتشاور المستمر بين مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وأسرة العامري فاروق، للعمل على توفير أفضل علاج وكامل الرعاية الطبية بأحد المستشفيات الكبرى خارج البلاد، حتى يتجاوز المحنة الصحية".

بيان الأهلي 

في وقت سابق، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أمس، عن تحسن حالة العامري فاروق السبت الماضي، مؤكدا أنه سيعود لمباشرة عمله خلال أيام.

 قال شوبير، خلال مداخلة تليفونية مع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خالد مرتجي عقب فوز المارد الأحمر وتتويجه ببرونزية كأس العالم للأندية، إن فاروق تابع لقاء الأحمر وأوراوا ريد الياباني، وكان سعيدا بالفوز والتتويج بالبرونزية.

نزيف في المخ 

وعانى فاروق من نزيف في المخ، ما أدى إلى فقدانه الوعي ودخوله مستشفيى بمدينة 6 أكتوبر، أجرى بعدها 5 عمليات جراحية لوقف النزيف.

search