الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:12 ص

استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت.. ما السبب؟

الدكتور وليد دعبس

الدكتور وليد دعبس

بعد الإعلان عن استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، تصدر محركات البحث تساؤل عن سبب الاستقالة.

وتضمن البيان الذي أصدره نادي مودرن سبورت اليوم، سبب استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت، الذي يستعرضه "تليجراف مصر"، في السطور التالية:

سبب استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت

أما عن سبب استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت، بحسب بيان نادي مودرن سبورت، فيتعلق بوفاة لاعب الفريق أحمد رفعت.

وشمل البيان، تقديم استقالة وليد دعبس من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، بسبب التشويه الذي تعرض له شخصه وتعرض له كيان النادي، بالإضافة إلى تحريف تصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل أحمد رفعت، بجانب الرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

بيان مودرن سبورت اليوم

وبحسب بيان مودرن سبورت اليوم، قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.

بجانب تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادي اعتبارًا من سبتمبر 2023.

بيان مودرن سبورت اليوم

وليد دعبس 

ووجه الدكتور وليد دعبس، الشكر للشعب المصري، وقدم اعتذاره عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام، بجانب أنه أعلن انسحابه من المشهد الرياضي في مصر، وتعزية أسرة أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية ودون أي صفة رسمية لتقديم العزاء الواجب.

وتوفى اللاعب أحمد رفعت، السبت الماضي 6 يوليو الحالي، إثر تعرضه لوعكة صحية، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

search