الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:11 ص

"أنتم مأجورين".. تفاصيل مكالمة هاني حتحوت ووليد دعبس عن أحمد رفعت

مكالمة هاني حتحوت مع وليد دعبس

مكالمة هاني حتحوت مع وليد دعبس

بعد أزمة وفاة اللاعب أحمد رفعت بمودرن سبورت، حاول وليد دعبس رئيس النادي إبراء ذمته في مكالمة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، والتي وصلت لـ 50 دقيقة كاملة، حيث تهرب الأول من أسئلة الإعلامي الشهير وأغلق المكالمة دون الإجابة عن سؤال استدعائه للتحقيق.  

مكالمة هاني حتحوت

في مكالمة هاني حتحوت، أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، أن كل ما يتردد بشأن تجاوزه في حق اللاعب الراحل ليس له أي أساس من الصحة، وذلك في برنامج "الماتش"، المذاع على قناة “صدى البلد”، لافتًا إلى أنه لم يكن يعرف سبب رحيل اللاعب عن نادي الوحدة الإماراتي.

واستكمل أن وكيل اللاعب الراحل نادر شوقي سببًا في أزمته مع التجنيد وكان يفترض أن يعمل على حل تلك الأزمة حينها خاصةً أنه استفاد من عقد وكيله فكانت نسبته 160 ألف دولار، مؤكدًا أن اللاعب امتنع عن تقديم نفسه للتجنيد على مدار 9 أشهر.

وليد دعبس

“أنت إعلامي مش قاضي”.. هكذا رد وليد دعبس على الإعلامي هاني حتحوت، عند سؤاله عن حقيقة والمتسبب الرئيسي في أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، مضيفًا: “كل ما يتردد حول استدعائي للتحقيق في أزمة أحمد رفعت غير صحيح، هذا ليس إعلامًا، هناك جهات مختصة للتحقيق في هذه الأزمة، وأنا لم أكن طرفًا فيها حتى يتم استدعائي، وأرجو من الجميع ألا يتحدث دون دليل”.

واتهم وليد دعبس الإعلامي هاني حتحوت خلال مشادة كلامية في نهاية المكالمة، قائلا: “أنتوا دمرتوا الإعلام.. أنتوا مأجورين ده مش إعلام أبدا”، ليغلق الهاتف في وجه الإعلامي الشهير، ليرد الأخير، قائلًا: “إحنا مش مأجورين لم تجب على أغلب الأسئلة، يا دكتور وليد إحنا مش مأجورين ما يهمنا الوصول إلى من تسبب في قتل أحمد رفعت الله يرحمه ويصبر أهله”.
 

الراحل أحمد رفعت 

واستكمل في نهاية الحلقة: “أحمد مات موتة ربنا لكنه قال إن هناك أحد تسبب في هذه الأزمة القلبية، ولن نسمح لأحد أن يحدث له مرة أخرى مثلما حدث لأحمد رفعت”. 

search