الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:28 ص

مرتضى منصور: "اللي موت أحمد رفعت مشاني من الزمالك"

 مرتضي منصور - أرشيفية

مرتضي منصور - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

قال المستشار مرتضى منصور، إنه أقام عزاء الراحل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، من أجل جماهير الزمالك، مشيرا إلى أن المسؤول عن وفاة أحمد رفعت هو نفسه من أخرج مجلسه من الزمالك وجاء بحسين لبيب.

وأضاف خلال العزاء، أن قال لعمرو الجنايني: “أدي الدوري للأهلي وألغي الدوري خلي الولاد ياخدوا نفسهم أدي اللعيبة بتقع مش قادرة تكمل”.

وتابع: “أنا متبرع بـ200 مليون جنيه وبتحدى المجلس لو حد يقول الكلام مش مظبوط، الوصولات كلها عندي”.

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى مقدمي البرامج الرياضية قائلا: “بدل ما تعيط في قناة سعودية كنت جيت عزيت في أحمد رفعت، كنت قاعد بعيد عشان الحرج. فين العجوز مدحت شلبي وسيف زاهر وإبراهيم فايق من عزاء أحمد رفعت، بيعيطوا في القنوات بس”.

وأردف: “عملت عزاء أحمد رفعت عشان أكشف الرياضيين والإعلاميين، وأحمد كان ولد حساس، ومحدش فيهم بيكلمني، وجبت لاعبي الزمالك بشباشب ودلوقتي عندهم فلل وعربيات”.

وأضاف: “اللي موت أحمد رفعت مشاني من الزمالك وجاب حسين لبيب”.

واختتم: “مهند لاشين اتخطف في مبنى مستقبل وطن عشان يلعب في فيوتشر”.

تصريحات مرتضى منصور من هنا

 على الجانب الآخر رفعت جماهير نادي الأهلي في مدرجات ستاد  القاهرة الدولي في مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2023/24 ، لافتة يودعون فيها فقيد الكرة المصرية الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت.

وكتبوا فيها: "في الجنة يارفعت.. في القلب ولن ننساك، وجعت قلوبنا كلنا، لن ولم ننساك أبدًا.. أحمد رفعت القلب الطيب".

جماهير الأهلي تودع أحمد رفعت

كما رفع عدد من جماهير المارد الأحمر بانر عرضي كبير خلف المرمى للراحل أحمد رفعت بعنوان: "عدت من الموت لكي تودعنا.. لكنك صدمتنا وتسببت في وجعنا".

جماهير الأهلي تودع أحمد رفعت  
search