الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

مدبولي: نعمل على ضبط الأسعار.. ليس لدينا رفاهية الوقت

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

محمد سامي الكميلي

A A

قال رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، إنه لا بد من التنسيق المتكامل بين جميع الوزارات، لضمان تفعيل قرارات الحكومة على أرض الواقع.

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي، أن صلب عمل الحكومة هو اتخاذ القرارات التي يتم ضمان تنفيذها، مشيرًا إلى أن كل وزير في الحكومة الجديدة، له مستهدفاته الواضحة المنوط بها، ومجلس الوزراء، متابع له، وسيتم رفع التقارير كل 3 شهور لمجلس النواب، ومكتب الرئيس السيسي، ليتم التأكيد على ما تم تنفيذه من برنامج الحكومة.  

وأكد أن الدولة لا تملك رفاهية الوقت، وتريد أن يلمس المواطن الأثر الإيجابي في القضايا التي تهم حياته.

رؤية الحكومة

وتابع مدبولي، أنه تم وضع رؤية للحكومة حتى 2030، وذلك في ظل عدم الاستقرار الذي يشهده العالم، مضيفًا أن أي حكومة تضع برامجها مدة 4 سنوات على الأكثر.

وأضاف أنه لا مانع من وضع استراتيجيات للانتهاء من أكبر عدد من المشروعات، بعد مرور 3 أشهر من الآن.

وتابع أن الحكومة، تسعى لحل مشكلة الكهرباء، وضبط الأسعار.

تنفيذ مخرجات الحوار الوطني

وأكد مدبولى على الوزراء، التواجد في مجلس النواب، والتواصل المستمر مع النواب والشيوخ، كما شدد على ضرورة التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، لإيصال الرسائل المهمة لكل المواطنين، لأن شرح المشاكل والتحديات سيجعل المواطن قادرًا على تفهم المشكلات وحجمها.

أكد رئيس مجلس الوزراء، على ضرروة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، والعمل بالتوصيات التي خرجت من المرحلة الأولى بالحوار الوطني، لتنفيذها نظرًا لأن هذه المخرجات تمثل جميع أطياف الشعب المصري كله.

search