الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:44 ص

"الأوليمبي": إبراهيم عادل يعاني من إصابة ويعود للتدريبات خلال 3 أيام

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

محمد فتحي - عبدالمنعم الالفي

A A

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأولمبي إصابة إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، بشد في العضلة الضامة منذ وصوله إلى معسكر المنتخب ومن المقرر أن يعود للمران الجماعي بعد ثلاثة أيام.

وعلى الجانب الآخر، حسم المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم محمود حرب، الجدل المثار في الفترة الأخيرة بشأن استدعاء لاعبين موكدًا أن هناك اتفاقا حاسما على عدم خروج لاعبين من معسكر الفراعنة الصغار مع عضو الجبلاية والمشرف العام على الفريق محمد بركات.

وقال حرب في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" لن يستثنى أحد للخروج من المعسكر خاصة أن بعثة المنتخب تسافر إلى فرنسا غداً، وأنه في حال وجود خطاب رسمي من بيراميدز يطلب فيه إبراهيم عادل سيقابل بالرفض.

ولفت حرب إلى أن إصابة عادل خفيفة ولن تعوقه عن المشاركة في المباراتين الوديتين أمام أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

وحرص ميكالي على إقامة لقاء بين محمد النني وأحمد مصطفى زيزو، وكل اللاعبين يعيشون أجواء إيجابية أكثر من رائعة صافح خلالها النني وزيزو كل لاعبي المنتخب الأوليمبي في وجود الجهاز الفني بالكامل.

ويضم الجهاز الفني ميكالي المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفى المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليوناردو مخطط أحمال وجواو محلل أداء ومحمود حرب المدير الإداري والدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وخالد سرحان المترجم والدكتور صلاح عاشور أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد عبد الحكيم وأحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات.

search