الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

مفاجأة.. صن داونز يفاوض مؤمن سليمان لخلافة موكوينا

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان

كريم عبدالكريم

A A

يبحث فريق صن داونز الجنوب أفريقي، عن مدير فني جديد يتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة بعد، إعلان رحيل موكوينا المدير الفني السابق.

وقالت صحيفة “صدى الكرة العراقية”: إن المدير الفني المصري مؤمن سليمان مدرب الشرطة العراقي، أحد أبرز الأسماء التي يسعى صن داونز للتعاقد معها، لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن مؤمن سليمان يقدم مستوى أكثر من رائع مع الشرطة العراقي في الفترة الماضية، بعد تحقيق الدوري العراقي والوصول إلى نهائي الكأس، مما جعل صن دانز يفكر في التعاقد مع المدرب المصري.

وأختتمت أن صن داونز مقتنع تمامًا بالمدربين الشباب في الفترة الأخيرة، ويطمح إلى التعاقد مع المدرب المصري، ولكن الشرطة العراقي من الصعب أن يفرط في مدربه مؤمن سليمان ويسعى لتجديد التعاقد معه لولاية جديدة.

مؤمن سليمان مع الشرطة العراقي

واستطاع المدرب المصري مؤمن سليمان أن يقدم عروض مميزة مع الشرطة العراقي في الموسم الماضي، إذ استطاع أن يحصد بطولة الدوري العراقي للمرة الثانية على التوالي، و الوصول إلى نهائي الكأس.

مؤمن سليمان في أفريقيا

وعلى الصعيد الأفريقي، استطاع مؤمن سليمان أن يصل مع نادي الزمالك، إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويواجه صن داونز، ويخسر اللقب في عام 2016، بعد الخسارة في جنوب أفريقيا 0-3، والفوز في برج العرب بالإسكندرية 1-0.

search