الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 ص

متفوقًا على صلاح.. لاعب وسط ليفربول الأفضل في ديسمبر

إندو واتارو

إندو واتارو

أحمد عصام

A A

فاز واتارو إندو بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر ديسمبر، وحصل لاعب خط الوسط على الجائزة للمرة الأولى بعد أن تصدر استطلاع رأي المشجعين على موقع ليفربول الرسمي.

تفوق إندو

وتفوق اللاعب الياباني على الثنائي على ترينت ألكسندر أرنولد ومحمد صلاح في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

إندو الذي وصل إلى النادي قادمًا من شتوتجارت في أغسطس الماضي، قدم أداءً متميزًا في جميع مباريات الريدز الثمانية خلال تلك الفترة.

إندو لاعب شهر ديسمبر في ليفربول 

تعليق إندو

وقال إندو في تصريحات عقب حصوله على الجائزة: أنا سعيد جدًا باختياري كأفضل لاعب في الشهر، وديسمبر هو شهر مهم جدًا بالنسبة لي أيضًا، لأنه كان لدينا العديد من اللاعبين المصابين وكنت أعلم أنني بحاجة إلى إظهار سبب وجودي هنا.

وواصل؛ إنه شهر صعب للغاية، لكن الطريقة التي لعبنا بها والطريقة التي أظهرنا بها على أرض الملعب كانت رائعة في رأيي.

وبدأ إندو الشهر بحضور حاسم كبديل في الفوز 4-3 على فولهام، وسجل هدفًا رائعًا وكان التعادل لليفربول، ثم بدأ بعد ذلك المباريات السبع التالية، حيث حقق رجال يورجن كلوب انتصارات ضد شيفيلد يونايتد، كريستال بالاس، وست هام يونايتد وبيرنلي.

وتابع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي من المقرر الآن أن يشارك مع منتخب اليابان في كأس آسيا: "كان هدفي الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام بمثابة لحظة رائعة وكانت الأجواء في آنفيلد مذهلة، وكانت تلك لحظة خاصة بالنسبة لي.

وأكمل لاعب وسط الريدز: "كان موقفًا صعبًا بالنسبة لنا لأننا كنا متأخرين بنتيجة 3-2 وكنا بحاجة فقط للتسجيل، جئت ولعبت أمام هذا الجمهور، لقد كانت مفاجأة أيضًا بالنسبة لي أن أسجل، لكنني كنت سعيدًا جدًا.

search