الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:14 ص

هل تورط عبدالظاهر السقا في أزمة أحمد رفعت؟

عبد الظاهر السقا

عبد الظاهر السقا

ناريمان ياسر

A A

أسالت أزمة الاعب الراحل أحمد رفعت، الكثير من الحبر، منذ إعلان وفاته صباح السبت الماضي، عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها على أرضية الملعب، في 11 مارس 2024، بشكل فاجأ الجميع.

وسقط أحمد رفعت مغشيًا عليه دون أي تدخلات خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، وتوقف قلبه لفترة بلغت ساعة ونصف، قبل أن ينجح الأطباء في إنعاشه بأحد مستشفيات الإسكندرية، وتم نقله حينها إلى القاهرة بعد استقرار حالته.

وتحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود أزمة بين بعض الشخصيات العامة وأحمد رفعت وكانت جزء من مرض اللاعب خلال الفترة الماضية.

وبشكل خاص أثار محمد رشوان محامي الراحل أحمد رفعت الجدل، عقب تصريحاته مع إبراهيم  فايق، والتي أكد من خلالها أن عبد الظاهر السقا، مدير الكرة بنادي مودرن سبورت، يعلم قصة أزمة رفعت كاملة.

تصريحات عبد الظاهر السقا

وقال عبدالظاهر السقا في تصريحات تلفزيونية: “أنا لن أدافع عن نفسي، لأني أرى خلطًا في الأمور، محامي أحمد رفعت لا يفهم في أمور الكرة، أنا كنت مدير للكرة وليس لي علاقة بانتقال اللاعبين، رفعت قال في اثنين مسؤولين في الدولة، أنا لست مسؤلًا في الدولة”.

نادر شوقي يبرئ عبد الظاهر السقا

ليقوم نادر شوقي خلال مداخلة هاتفية مع إبراهيم فايق بكشف الحقيقة قائلًا: "سمعت إن اسم عبد الظاهر السقا تردد بشأن أزمة رفعت، وهذا غير صحيح، لأنه غير مسؤول، عبد الظاهر لم يكن يعرف أمور كثيرة.. على المحامي أن يراجع كلامه، علاقة عبد الظاهر بـ أحمد رفعت كانت رائعة".

ليظهر المحامي مرة أخرى ويؤكد: "أنا لم أتهم عبد الظاهر السقا، لكن أحمد رفعت كان يقول إن رئيس النادي هو المسؤول ومدير الكرة لم يُخطره بعدم صحة موقفه، هذه شهادتي وسأمثل أمام لجنة التحقيق وأقول هذه الشهادة".

search