الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:07 ص

نور النبوي يوجه رسالة للجمهور في عيد ميلاده

نور النبوي

نور النبوي

ندى إبراهيم

A A

احتفل الفنان نور النبوي، بعيد ميلاده وسط فريق عمل فيلم “الحريفة”.

وشارك نور النبوي، متابعيه عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، أجواء الحفل، مُعلقًا "إمبارح احتفلت بعيد ميلادي مع عيلة الحريفة.

وقال نور النبوي، "شكرًا أستاذ طارق الجنايني وكزبرة على التورت الحلوة دي، شكرا لكل الناس اللي كلمتني وبعتت لي..أنا ممتن لوجودكم في حياتي، أتمنى تبقى سنة فيها تتطور ومجهود وشغل يعجبكم، وأخيرًا الجمهور هو عيلتي الأساسية، شفت كل فيديو وصورة عملتوها، دعمكم هو الحافز الرئيسي، بحبكم من قلبي.

نجاح الحريفة

ودخل فيلم “الحريفة” ضمن قائمة أعلى 10 أفلام في تاريخ السينما المصرية من حيث الإيرادات، محققا نجاحا باهرا، دفع منتج العمل، طارق الجنايني، إلى بدء التحضيرات لإنتاج جزء ثانٍ من الفيلم، وفقا لتصريح خاص أدلى به لـ"تليجراف مصر".

بالإضافة إلى ذلك، كُرم أبطال "الحريفة" من قبل الجامعة الأمريكية، تقديرًا للقصة الملهمة التي يشجع العمل من خلالها الشباب الطموح.

البوستر الدعائي لفيلم الحريفة 

أحداث “الحريفة” 

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول شاب يدعى ماجد "نور النبوي" ، يحب كرة القدم، ويندرج من عائلة ثرية لكن تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية.

يتعرف ماجد في المدرسة الحكومية على مجموعة من زملائه من عائلات اجتماعية وطبقية متفاوتة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

أبطال “الحريفة”

وشارك في فيلم " الحريفة" نور النبوي في أولى بطولاته مع مجموعة شبابية من بينهم أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

search