الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:54 ص

برشلونة بالقوة الضاربة أمام لاس بالماس في الدوي الإسباني

برشلونة

برشلونة

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، التشكيل الذي يخوض به مباراة لاس بالماس على ملعب الأخير "دي جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإسباني "لا لبجا". 

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس 

 

تقام مباراة برشلونة ولاس بالماس، العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب "دي جران كاناريا"، في الجولة الـ19 من الليجا. 

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني 

يدخل برشلونة اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، حتى لا يخرج عن المنافسة للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة بعد ظهور منافس جديد وهو فريق جيرونا الذي يتقاسم الصدارة مع ريال مدريد برصيد 48 نقطة لكلاً منهما. 

ويدخل برشلونة مباراة لاس بالماس وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 38 نقطة، من خلال 18 مباراة لعبها، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل 5 مرات، وتعرض للخسارة في مباراتين.

يحتل لاس بالماس المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، من خلال 18 مباراة لعبها، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وتعرض للخسارة 7 مرات. 

وواجهبرشونة منافسه لاس بالماس، بالقوة الضاربة في جميع صفوفه، بعد عودة المصابين، حيث يهاجم الفريق الكتالوني بالثلاثي رافينيا، وليفاندوفسكي، وفيران توريس. 

تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: إيناكي بينا. 

وفي خط الدفاع: جواو كانسيلو، أراخو، جول كوندي، أليكس بالدي. 

وفي خط الوسط: سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان. 

وفي الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس. 

search