الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:44 ص

صلاح محسن إلى فيوتشر مقابل "حق العودة"

صلاح محسن

صلاح محسن

محمد حسن

A A

علم "تليجراف مصر" أن صلاح محسن مهاجم فريق الأهلي وافق على الخروج معاراً يناير الجاري إلى فريق مودرن فيوتشر، بعدما طلب الأخير ضمه ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي،  إن موافقة مهاجم الأهلي جاءت بعد تدخل رئيس النادي محمود الخطيب، الذي تواصل هاتفيا مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

وأكد رئيس القلعة الحمراء في حديثه مع اللاعب أن تكرار خروجه للإعارة لا يقلل منه، بل مرتبط باحتياجات الفريق للفترة الحالية، وأنه ما زال يمتلك الفرص للتطور والعودة بصورة أقوى وأكثر جاهزية.
 

أوضح المصدر أن الخطيب شرح لصلاح محسن أن الدليل على قناعة الأهلي بإمكاناته كمهاجم هو رفض لجنة التخطيط فكرة رحيله نهائيا، وتمسكها بأن يخرج للإعارة فقط حتى يعود إلى الفريق في المستقبل.
 

مهاجم الأهلي كان يرف فكرة الإعارة وطلب فتح الباب أمامه للرحيل نهائيا، قبل أن يتدخل “الخطيب”  وينجح في إقناع اللاعب.
 

مع موافقة صلاح محسن، أصبح الأهلي قريب جدا من إعلان التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد الجناح الدولي ولاعب فريق مودرن فيوتشر.

صلاح محسن 

"امتيازات" صلاح محسن في الأهلي تعطّل صفقة عمر كمال
 

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة بين النادي الأهلي ومهاجم الفريق صلاح محسن، فيما يتعلق بإدخاله ضمن صفقة الانتقال الوشيكة لنجم مودرن فيوتشر عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف القلعة الحمراء في يناير الجاري.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر" إنه على الرغم من موافقة صلاح محسن على الانتقال إلى نادي فيوتشر على سبيل الإعارة بداية من يناير الجاري، مثل راتبه أزمة كبيرة عطلت إنهاء إجراءات تعاقد الأهلي مع الجناح الدولي عمر كمال عبد الواحد.

أضاف أن الأهلي اتفق مع إدارة فيوتشر على كل شيء فيما يتعلق باللاعبين الذين سيخرجون في صفقة عمر كمال بمن فيهم صلاح محسن، لكن الأخير فاجأ الجميع حين أكد أنه يريد الحصول على نفس راتبه الحالي مع القلعة الحمراء.

 يرغب “محسن” الحصول على 4 ملايين خلال النصف الثاني من الموسم، وفي الموسم القادم 9 ملايين، ليصبح مجموع ما سيتقاضاه في موسم ونصف مدة الإعارة 13 مليون جنيه، وهو مبلغ تراه إدارة مودرن فيوتشر بأنه يفوق قدراتها، على الأقل حاليا. 

أوضحت المصادر أن مسؤولي فيوتشر تواصلوا مع صلاح محسن الذي يتواجد حاليا في دبي للاستجمام وطلبوا منه أن يخفّض طلباته المادية حتى تتم الصفقة، مع تمسك اللاعب بموقفه، تدخل رئيس القلعة الحمراء.

وتعهد اللاعب في حديثه مع “الخطيب” في أن يكون أكثر مرونة فيما يتعلق بالراتب، وتخفيضه من أجل إتمام خطوة إعارته. 
 

في أكتوبر 2021 قام النادي الأهلي بتجديد عقد صلاح محسن لمدة خمس سنوات لينتهي في صيف 2026، ورغم أن اللاعب عاد للقلعة الحمراء في بداية الموسم الحالي بعد انتهاء إعارته مع نادي سيراميكا كليوباترا، لكنه لم يحظَ بثقة مارسيل كولر وابتعد عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الأخيرة.

search