الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

هالاند لن يلعب مباراة مانشستر سيتي المقبلة.. موعد عودته

هالاند

هالاند

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، موعد عودة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، النرويجي إيرلينج هالاند، بعد غيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة. 

وتعافى هالاند من الإصابة التي لحقت به منذ 6 ديسمبر الماضي، بعد شكواه من آلام من إجهاد عام بالعظام، عقب مباراة أستون فيلا التي خسرها السيتي بهدف دون رد في الجولة الـ15 من عمر "البريميرليج". 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "مانشستر نيوز" فإن هالاند لن يكون جاهزاً لخوض مباراة مانشستر سيتي المقبلة، أمام هيدرسفيلد، في كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل الموافق 7 يناير الجاري. 

ووصلت مدة غياب هالاند عن مانشستر سيتي نحو شهر تقريباً، وشارك في تدريبات مانشستر سيتي أمس الأربعاء، بعدما خاض تدريباً تأهيلياً بشكل منفرداً خلال الفترة الماضية. 

أوضحت الصحيفة أن هالاند سيكون جاهز بشكل مرجح، خلال منافسة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، أمام نيو كاسيل يونايتد. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسيل 

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيو كاسل، الساعة 7:30 مساء يوم السبت 13 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي. أرقام أرقام هالاند مع مانشستر سيتي

وسجل هالاند هذا الموسم 19 هدفاً مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات التي شارك فيها. 

ويتقاسم هالاند صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، مع الدوري المصري محمد صلاح، برصيد 14 هدفاً لكلاً منهما. 

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، من خلال 20 مباراة لعبها، فاز في 12 مباراة وتعادل 4 مرات وخسارة 3 مواجهات. 

search