الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:13 ص

إبراهيم عبد الجواد في إجازة بعد تصريحات مثيرة عن وفاة أحمد رفعت

إبراهيم عبد الجواد

إبراهيم عبد الجواد

محمود صبري

A A

اعتذر الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، بشكل مفاجئ، عن عدم الظهور في برنامج "الهدف"، الذي يقدمه على شاشة قنوات "أون تايم سبورتس". 

وكتب عبد الجواد، عبر حسابه على فيسبوك: "أعتذر لحضراتكم عن عدم الظهور هذا الأسبوع لظروف خاصة".

ولاحقًا عدّل عبد الجواد المنشور ليضيف، "وتوضيحًا، منعًا لأي اجتهادات هي إجازة وألقاكم على خير".

كان عبد الجواد، عقّب في حلقة أمس، على أزمة وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، وطالب بإجراءات عاجلة في هذه القضية.

قال "أتمنى إن اللي حصل مع رفعت ميتكررش، أشكر وأقدر الشخص الذي أخذ قرار بفتح تحقيق في ملابسات وفاة اللاعب".

عبد الجواد يهاجم مودرن سبورت

وأضاف "إزاي يكون في إدارة ومسؤولين يوعدوا لاعب بحل أزمة اللاعب في التجنيد وهو لا يستطيع فعل ذلك، إزاي يبقى في إدارة لأحد الأندية في الدوري بتتحايل وهي عارفة إن في موقف تجنيدي للاعب، ولازم يحصل حل للقصة دي بعد كده".

وتابع "إزاي رئيس رابطة الأندية يجمع بين منصبين برئاسة نادي واللائحة بتقول كده، واللي بيقول هو ينفع نجيب حد من إدارة الأهلي أو الزمالك يمسك رابطة الأندية".

وأكمل عبد الجواد، "الأزمة الطبية التي مر بها أحمد رفعت لا بد من إجراء تحقيق حولها، لازم الناس تشوف الإجراءات الطبية وإن أحمد رفعت قعد مده طويلة لما وقع على أرض الملعب وماكنش في جهاز صدمات كهربا وكل تأخير في الثواني بيأخر في الشفاء".

وواصل "طيب هي الرابطة عملت إيه بعد الواقعة دي، حد حقق مع الأندية أو المسؤولين وقالوا فين دوركم، فين الأجهزة الطبية، هل الرابطة عرفتنا إيه اللوائح الطبية المسؤولة للأندية، طيب عملت إيه علشان ده ميحصلش تاني في ملاعبنا".

الإعلام الطرف الأخير 

وأشار إبراهيم عبد الجواد إلى أن وسائل الإعلام عليها دور كبير في تلك القضية، "إحنا كل يوم بيخرج علينا ناس بتصريحات أسوء من اللي قبلها". 

search