الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024.. هل تشارك رغم الإيقاف؟

شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024

شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024

ظهرت لاعبة منتخب مصر للدراجات، شهد سعيد، بالزي الرسمي في البعثة المصرية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكانت اللاعبة قد تعرضت للإيقاف لمدة عام من قِبل الاتحاد المصري للدراجات بسبب محاولة إيذاء زميلتها جنة محمد وإسقاطها من على الدراجة.

شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024

شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024

ونشر الاتحاد المصري للدراجات، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، صورًا معلقًا عليها بجملة “منتخب مصر للدراجات بالزي الرسمي للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024”، وظهرت في هذه الصور اللاعبة شهد سعيد، رغم صدور قرار سابق بوقفها لمدة عام، ما أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي الذين وضعوا الكثير من علامات استفهام. 

وكانت بطولة الجمهورية للدراجات (فردي سيدات)، قد شهدت سابقًا واقعة مؤسفة بين لاعبتي المنتخب المصري شهد سعيد، ومنافستها جنة عليوة، وتعمدت فيها اللاعبة الأولى إسقاط الثانية أرضًا من على الدراجة أثناء السباق، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة كادت أن تُنهي حياتها.

وحينها وقع الاتحاد، عقوبة ضد اللاعبة شهد سعيد، بالإيقاف لمدة عام عن المشاركة في بطولات الجمهورية وغرامة مالية 5 آلاف جنيه.

اللاعبة جنة محمد

وكانت اللاعبة جنة محمد قد تعرضت إلى كسور إثر الواقعة، ومن بينها؛ كسر في عظمة الترقوة أعلى الكتف، بجانب حدوث ارتجاج في المخ، ما أدى إلى فقدان مؤقت في الذاكرة، وحينها نقلتها سيارة الإسعاف إلى طوارئ أحد المستشفيات العامة، وحررت الشرطة المختصة محضرًا بالواقعة.

مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس

وبالنسبة إلى مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024، فلا يتعلق هذا الإيقاف بالأولمبياد، بل هو قاصر فقط على بطولات الجمهورية، حسبما أشار الاتحاد وبناء على ذلك ستشارك شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024.

البعثة الأولمبية المصرية باريس 2024

وفيما يتعلق بموعد أولمبياد باريس 2024، فمن المٌقرر أن تبدأ في الفترة من 26 يوليو الجاري، وحتى 11 أغسطس المُقبل.

search