الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:17 م

والدة جنة عليوة عن مشاركة شهد سعيد بالأولمبياد: "الاتحاد بيهرج"

اللاعبتان جنة عليوة وشهد سعيد

اللاعبتان جنة عليوة وشهد سعيد

داليا أشرف

A A

عبرت نسرين حامد والدة اللاعبة جنة عليوة، والتي تعرضت للدهس بالدراجة على يد زميلتها شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري الشهر الماضي، عن غضبها بسبب موقف الاتحاد المصري للدراجات من الواقعة.

وظهرت مؤخرًا صورة اللاعبة شهد سعيد وهي تقف مع المنتخب، بجانب المدرب محمد إبراهيم والسفير الفرنسي، حيث الاحتفال بالشباب المؤهلين لـ أولمبياد باريس يوليو المقبل. 

اللاعبة شهد سعيد 

وقالت والدة جنة خلال حديثها مع "تليجراف مصر": "تخيلوا إن ده موقف الاتحاد..اتوقفت سنة محليًا بعد ما الموسم انتهى..لكن تلعب دوليًا ده تهريج".

وأضافت حامد أن شهد سعيد ضمن اللاعبين المؤهلين لأولمبياد باريس على الرغم مما فعلته بابنتها من إصابات بالغة نتيجة التحامها بها على الطريق.

وعن حالة اللاعبة جنة عليوة الصحية، أكدت الأم أن صحتها أفضل بكثير عما مضى، ولكن حالتها النفسية سيئة لا تتحسن بعد الحادث الأخير بسبب شهد سعيد.

3 عقوبات لـ شهد سعيد

وكان الاتحاد المصري للدراجات قرر فرض ثلاث عقوبات على اللاعبة شهد سعيد، عقب الواقعة التي شهدتها بطولة الجمهورية للدراجات (فردي سيدات)، حيث التحمت بزميلتها جنة عليوة ودهستها  بدراجتها مسببة لها إصابات بالغة.

والعقوبات الثلاث التي وقعها اتحاد الدراجات، كانت شطب واستبعاد اللاعبة من سجلات المسابقة، وتغريمها مبلغ 100 فرنك سويسري، مع وقفها محليًا لعقوبات الحرمان من المشاركة في البطولات لمدة عام.

الواقعة أثارت صدمة المجتمع المصري، حيث ظهرت اللاعبة شهد سعيد وهي متعمدة إسقاط زميلتها جنة عليوة وطرحتها أرضًا خلال سباق للدراجات ثم أكملت في طريقها، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة كادت أن تُنهي حياتها.

search