الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:35 ص

لماذا يفضل إيزي الانتقال إلى ليفربول على حساب أرسنال؟

إيبيريتشي إيزي

إيبيريتشي إيزي

محمود صبري

A A

يفضل إيبيريتشي إيزي الانتقال إلى ليفربول بدلاً من أرسنال هذا الصيف بعد أن أبدى كلا الناديين اهتمامًا ملموسًا بالتعاقد مع لاعب وسط كريستال بالاس.

وأجرى ليفربول وأرسنال اتصالات مع ممثلي إيزي لقياس مدى الاهتمام المحتمل بالانتقال هذا الصيف، حيث يواجه بالاس معركة للاحتفاظ باللاعب البالغ من العمر 26 عامًا.

ويملك إيزي شرطًا جزائيًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني في عقده في سيلهيرست بارك، ويسعى بالاس جاهدًا لتجنب خسارة الدولي الإنجليزي، بعد انتقال مايكل أوليس إلى بايرن ميونيخ.

وكشف موقع “فوتبول ترانسفير” أن إيزي يفضل ليفربول على أرسنال، نظرًا لاعتقاده بأن فرصته في اللعب مع الفريق الأول في أنفيلد أكبر. 

ويتردد لاعب الوسط في ترك بالاس دون ضمان الحصول على دور منتظم، ومع ذلك، فإن اهتمام ليفربول يتوقف على مستقبل لويس دياز، وسط تقارير عن اهتمام برشلونة.

وفي ظل الوضع الحالي، يعد توتنهام هو المرشح الأبرز للتعاقد مع إيزي، ويعد نادي شمال لندن هو الفريق الأكثر تقدمًا في اهتمامه باللاعب ويمكنه منح اللاعب دورًا أكثر بروزًا من أي من منافسيه.

نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024

سجل إيزي 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ليضمن الانضمام إلى تشكيلة إنجلترا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

search