الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:52 ص

من العلقة إلى الصلح.. القصة الكاملة لأزمة شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أحمد عادل

A A

انتهت الأزمة الأخيرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها المطرب حسام حبيب، بالتصالح داخل مقر نيابة التجمع، بعدما تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحريرها محضر ضد طليقها اتهمته فيه بالاعتداء عليها وإصابتها بجروح قطعية في الرأس وكدمات وإتلاف الاستيديو الخاص بها.

بداية علقة حسام حبيب لشيرين

بدأت الأزمة الجديدة لـ"شيرين" وطليقها “حسام حبيب” عندما حضرت إلى شقة تستخدم كأستيديو ملك لكلاهما بمنطقة التجمع الأول، وطالبت شيرين بحقها في الاستيديو الخاص بتسجيل الأغاني، ثم تطور الأمر إلى مشادة كلامية بينهما، تعدى ”حبيب" خلالها عليها بالأيدي وأصابها بجروح قطعية في الرأس وكدمات متفرقة بالجسد.

وتوجهت شيرين إلى قسم شرطة التجمع الأول في الساعة الخامسة فجرًا محررة محضر ضد طليقها “حسام حبيب” اتهمته بالاعتداء عليها وسرقة هاتفها ومبلغ من المال من داخل حقيبتها، ثم إلى المستشفى لعمل تقرير طبي بإصابتها.

التقرير الطبي عن حالة شيرين عبدالوهاب: “جرح بالرأس وتجمع دموي"  

وحصل “تليجراف مصر”، على التقرير الطبي الخاص بإصابة المطربة “شيرين عبدالوهاب” على يد طليقها “حسام حبيب”، وكشف عن إصابتها بجرح (3 سم) بالرأس، وتجمع دموي بالعين اليسرى، سحجات وكدمات بجميع أنحاء الجسم وجروح بالقدمين.

النيابة العامة تستمع الي اقوال حسام حبيب

استدعت النيابة العامة حسام حبيب، لاستماع أقواله في التهم الموجهة إليه من طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالتعدي عليها وإصابتها بجروح قطعية وكدمات متفرقة بالجسد، وقال إنه لم يكن يتوقع أن يكون طرفا في مشكلة شيرين وأن حقيقة الأمر تتمثل في دخوله للدفاع عن ابنة شيرين بسبب خلافات أسرية بينهما.

وأنكر حسام حبيب خلال التحقيقات التهم الموجهة إليه من طليقته وأكد أنه تدخل لفض المشاجرة ولم يقم بالاعتداء عليها بل قامت هي بتكسر الشقة، وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل “حبيب” بضمان محل إقامته.

مصدر يكشف لـ"تليجراف مصر" ماذا حدث داخل الاستيديو

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن حبيب اعتدى على شيرين داخل الشقة وأنه لم يكن بمفرده وكان هناك 5 أشخاص آخرين يعملون لدى شيرين ولم يقم أحد منهم بالدفاع عنها سوى شخص واحد استنجدت به الفنانة، وأمسك بطليقها ومنعه من الاعتداء عليها مرتين، الأولى بزجاجة، والثانية بـ"سكين"، قبل أن يطرده الأخير خارج الشقة.

وأضاف المصدر إن شيرين خرجت من الشقة إلى سيارتها، وعندها حاول حسام حبيب والعاملون معهما تهدئتها، وطلبوا منها عدم تحرير محضر، إلا أنها رفضت، ووبختهم بقولها “انتوا معندكمش نخوة، إزاي تشوفوا ست بتضرب ومحدش فيكم يحوش عنها”.

حسام حبيب لـ"تليجراف مصر": أنا لسه بحب شيرين

وأكد حبيب، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أنه في حالة من الدهشة بسبب ما يحدث، قائلا: “أنا مخضوض من اللي بيحصل، ولكني راضي بقضاء الله، وأنا لسه بحب شيرين وبحبها جدا".

وتابع حسام حبيب قائلا: “أنا بقول للناس سامحونا إحنا مش قاصدين نصدرلكم صورة وحشة عننا أو المشاكل اللي بتحصل، وأنا لسه مش عارف كل ده بيحصل ليه، بطلب من الناس ميهولوش في الكلام ولا يتكلموا في اللي بيحصل بصورة سلبية”.

استدعاء “شيرين عبدالوهاب” لسماع أقوالها

ووصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى نيابة التجمع، للإدلاء بأقوالها في واقعة اعتداء طليقها المطرب حسام حبيب عليها، وظهرت شيرين مرتدية زيًا رياضيًا و “كاب”، وبرفقتها طاقم حراسة خاص، وتم تهيئة الأجواء لتسهيل دخولها ومنع تصويرها في أثناء الدخول.

واستمرت جلسة سماع اقوال الفنانة شبرين عبد الوهاب في واقعة اعتداء طليقها المطرب “حسام حبيب” لمدة 6 ساعات، ووجهت “شيرين” للأخير تهمة الاعتداء عليها واصابتها بجروح قطعية في الرأس واتلاف الاستيديو وإيذاء ابنتها والاعتداء عليها بالضرب، وانتهت بالتصالح مع حسام حبيب.

search