الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:39 ص

أول تعليق من شقيق شيرين عبدالوهاب بعد التصالح

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيماء رستم

A A

أثار محمد عبد الوهاب، شقيق المطربة شيرين، الجدل من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب مصالحة شقيقته مع طليقها حسام حبيب.

تعليق شقيق شيرين 

وشارك محمد عبد الوهاب منشورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا "نأبك جيه على شونة يا "سبوبة"، وروحت بردو على بيتنا".


التصالح


قررت النيابة العامة، صرف حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من سراي النيابة، بعد التصالح وتنازلهما عن البلاغات، حسب مصدر لـ"تليجراف مصر".

واستمرت جلسة سماع أقوال الفنانة شيرين لمدة 6 ساعات، حيث وجهت لحسام حبيب تهمة الاعتداء عليها وإصابتها بجروح قطعية في الرأس وإتلاف الاستديو، وإيذاء ابنتها.

وكانت وصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى نيابة التجمع، ظهر أمس، للإدلاء بأقوالها في واقعة اعتداء طليقها عليها.

وظهرت شيرين مرتدية زيًا رياضيًا و“كاب”، وبرفقتها طاقم حراسة خاص، وتم تهيئة الأجواء لتسهيل دخولها ومنع تصويرها في أثناء الدخول.

وكانت النيابة قد تلقت، أول أمس، تقريرًا من الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، يوضح حالتها الصحية بعد تعرضها للاعتداء، وفق المصدر.

بداية الأزمة

وأشار مصدر مطلع إلى أن شيرين وصلت إلى المستشفى مصابة بجروح وكدمات، وكانت تعاني حالة هيستيرية وعصبية حادة جراء الحادث الذي تعرضت له.

وفي التفاصيل، أصيبت شيرين بجروح خطيرة بعد تعدي طليقها حسام حبيب عليها بالضرب داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول في القاهرة.

search