الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

بعد تصريحاته عن أحمد رفعت.. جمهور الزمالك لـ عبدالحفيظ: رجولة وجدعنة

مدير الكرة السابق للنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ

مدير الكرة السابق للنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ

محمد فتحى

A A

تفاعل جمهور الزمالك بشكل إيجابي ومؤثر على منصات التواصل الاجتماعي، سواء على "أكس" أو "فيسبوك"، مع تصريحات مدير الكرة السابق للنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ. 

تصريحات سيد عبدالحفيظ عن أحمد رفعت

جاء ذلك بعدما أشاد عبدالحفيظ بالموسم الاستثنائي الحالي ودعوته للجهات المعنية بسرعة إنهاء أزمة أحمد رفعت، الذي وافته المنية بشكل مفاجئ بعد أزمة قلبية.

أعرب عدد كبير من جمهور الزمالك عن دعمهم الكامل لسيد عبدالحفيظ، واصفين تصريحاته بالصائبة والمؤثرة، حيث نالت تلك التصريحات استحسانهم وتعاطفهم، لأنها تلامس مشاعرهم كجمهور قبل أن تكون تصريحات لشخص لديه انتمائات مختلفة.

إحدى الصفحات المشجعة للزمالك أشادت بتصريحات عبد الحفيظ، مؤكدة أنها كانت موفقة للغاية وأنها وجدت صدى كبيرًا في قلوب أنصار الزمالك قبل الأهليين.

في الوقت نفسه، عبرت شيرين على صفحتها قائلة: "إذا خانتك المبادئ، فحاول ألا تخونك قيم الرحمة والإنسانية والرجولة، خليك مثل عبد الحفيظ، مثال للرجولة والجدعنة".

من جهة أخرى، أعرب مشجعو الزمالك، مثل سعد هلال، عن شكرهم وتقديرهم لعبد الحفيظ على موقفه الإنساني الرفيع.

وفي تصريحاته التلفزيونية عبر برنامج "اللعيب" على MBC مصر، أكد عبد الحفيظ على عمق حبه للأهلي، لكنه أشار إلى أهمية إنهاء أزمة أحمد رفعت بدلاً من التركيز على بطل الدوري. 

https://www.youtube.com/watch?v=sfnlxoLOJH8

وأضاف أن الجماهير لن تنسى هذا الموقف، وأنه يجب توضيح التفاصيل الكاملة حول وفاة رفعت للمواطنين.

أوضح عبد الحفيظ أن أحمد رفعت كان على وشك التوقيع للأهلي، لكن وقوعه في أزمة قلبية غيرت الأمور، دون أن تكون هناك تفاصيل محددة عن الأزمة الداخلية التي أثرت على مشواره الكروي.

search