السبت، 21 سبتمبر 2024

02:05 ص

الخليل كوميدي لمحمد رمضان: “إزاي حمضان؟ إنت حامض واحد”

من واقعة صفع محمد رمضان

من واقعة صفع محمد رمضان

سعد نبيل

A A

علق اليوتيوبر الخليل كوميدي، على واقعة تبادل الفنان محمد رمضان، الصفعات مع شاب في قرية مراسي بالساحل الشمالي.

ونشر الخليل كوميدي، مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستجرام”، قال فيه: “محمد رمضان، إنت فكرتني بالفيلم بتاع القلم التاني والتالت وكده”.

"أنت حامض واحد"

وأضاف: “الفنان محمد رمضان فنان كبير جدا، ومش عارف ازاي الولد ده قال لك: محمد حمضان؟ إنت حامض واحد، أو حامض ثاني أكسيد الكربون. قلم قصاد قلم، كده تلعبوا ضربات جزاء في النهائي بقى”.

صفع محمد رمضان

وتعرّض الفنان محمد رمضان في الأيام الماضي، لموقف محرج مع أحد جمهور خلال قضاء إجازته الصيفية في قرية مراسي بالساحل الشمالي، بسبب هاتف محمول.

وظهر الفنان وهو يحاول الحصول على الهاتف المحمول بالشاب، وعند رفضه أن يعطية الهاتف، قام بصفعه، ليرد عليه الأخير بنفس بصفعه.

شاهد عيان يروي تفاصيل

وفي وقت سابق روى شاهد عيان لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل شجار الفنان محمد رمضان، مع الشاب الذي يدعى كريم صاحب الـ17 عاما، قائلًا إن الشاب حاول التقاط فيديو على طريقة (السيلفي)، مع محمد رمضان، وتطاول عليه بقوله “الفنان محمد حمضان”.

وأضاف أن رمضان، أنزعج بشدة من تصرف الشاب، وطلب منه حذف الفيديو، ولكن الأخير رفض ذلك، قبل أن ينفعل عليه الأول ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، وأشار إلى أن الأمر تطور إلى تبادل الصفعات بين الفنان والشاب.

search