الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:08 ص

"هذا جميل".. شقيقة مايكل جاكسون تداعب محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

ندى إبراهيم

A A

علّقت لاتويا جاكسون، شقيقة الفنان الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، على فيديو نشره الفنان المصري محمد رمضان، عبر حسابه بـ“إنستجرام” مع أبناء الفنانة دنيا سمير غانم، قائله: “هذا جميل”.

وأعاد رمضان نشر التعليق، وعلق بقوله: “لاتويا جاكسون أخت الأسطورة مايكل جاكسون علقت على فيديو أبناء صحابي دنيا سمير غانم ورامي رضوان وكريم وخالد السبكي يا بختهم”.

صفع محمد رمضان

وتعرّض الفنان محمد رمضان في الأيام الماضي، لموقف محرج مع أحد جمهور خلال قضاء إجازته الصيفية في قرية مراسي بالساحل الشمالي، بسبب هاتف محمول.

وظهر الفنان وهو يحاول الحصول على الهاتف المحمول بالشاب، وعند رفضه أن يعطية الهاتف، قام بصفعه، ليرد عليه الأخير بنفس بصفعه.

شاهد عيان يروي تفاصيل

وفي وقت سابق روى شاهد عيان لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل شجار الفنان محمد رمضان، مع الشاب الذي يدعى كريم صاحب الـ17 عاما، قائلًا إن الشاب حاول التقاط فيديو على طريقة (السيلفي)، مع محمد رمضان، وتطاول عليه بقوله “الفنان محمد حمضان”.

وأضاف أن رمضان، أنزعج بشدة من تصرف الشاب، وطلب منه حذف الفيديو، ولكن الأخير رفض ذلك، قبل أن ينفعل عليه الأول ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، وأشار إلى أن الأمر تطور إلى تبادل الصفعات بين الفنان والشاب.

أحدث أعمال محمد رمضان

يعد مسلسل "جعفر العمدة"، آخر أعمال الفنان محمد رمضان، وجرى عرضه ضمن سباق دراما رمضان عام 2023.

وضم العمل نخبة من نجوم  الفن على رأسهم الفنانة زينة، ومي كساب، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، وعصام السقا، ومجدي بدر، وفريدة سيف النصر، وأحمد فهيم، منذر رياحنة، ودعاء حكم، وأحمد داش، وجوري بكر، وطارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق".

search