الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:37 م

فيديو ضرب محمد رمضان.. "خناقة" مع معجب تنتهي بالصلح

محمد رمضان

محمد رمضان

دهب موسى

A A

انتشر في الساعات القليلة الماضية فيديو للفنان محمد رمضان وهو يصفع أحد معجبيه على وجهه في الساحل الشمالي ليرد الثاني بصفعة مشابهة.

فيديو ضرب محمد رمضان

وعن فيديو ضرب محمد رمضان ظهر الفنان في الفيديو وهو يتشاجر مع أحد الشباب بعد طلب الأخير التقاط فيديو  بطريقة (السيلفي) معه ولكن الشاب تطاول على محمد رمضان ونعته بـ"محمد حمضان " وهذا الأمر أدخله في شجار مع الشاب وازدادت وتيرة التشاحن بين الطرفين عندما رفض الشاب إعطاءه تليفونه الشخصي لكي يمحو الفيديو المصور.

من جانبه قال الشاب كريم شلبي في تصريحات لـ"تليجراف مصر" "كنت بهزر معاه عشان اللفظ ده منتشر لقيته قفش وحاول ياخد مني التليفون بالعافية فأنا رفضت قام ضاربني بالقلم، محستش بنفسي غير وأنا بأرد له القلم".

وأكمل الشاب حديثه قائلًا “ضربني بالقلم مهمنيش وضربته زي ما ضربني الناس سمتني المصفوع بس أنا مش مصفوع أنا رديت له القلم وما خفتش منه مفرقش معايا غير أنه ضربني، حتى لو كان مين هضربه زي ما ضربني”.

وأكد شلبي أنه تم اصطحابه بعد الواقعة إلى مكتب أمن القرية وظل هناك نحو ساعة دون أن يتعرض له أحد، ثم جاء مدير أعمال الفنان محمد رمضان وانتهت المشكلة بالصلح".

وانضمت الواقعة، لوقائع مماثلة كان بطلها أيضًا الفنان محمد رمضان، ما بين أزمات مع مُعجبين أو نجوم بالوسط الفني، فضًلا عن أزمات ضربت حفلاته الغنائية بالإضافة أزمة الطيار أشرف أبو اليسر.

إيقاف الميكروفون

في أبريل الماضي، انفعل محمد رمضان بشكل كبير على مدير أحد الفنادق، بعدما أغلق الميكروفون خلال حديثه مع الجمهور، وقال: "السيد مدير الأوتيل، أنا عارف أنه غصب عن حضرتك، ليه عايز تقفل الصوت، مستقصدينا ليه؟" قبل أن يعود الصوت ويبدأ رمضان في الغناء.

أزمات كبيرة تعرض لها رمضان

حفل كاليفورنيا

وفي عام 2023، حدث شجار كبير بين الجمهور، بينما كان يغني محمد رمضان في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وعلق قائًلا: "حبيبي إنت بتخلي شكلنا كعرب وحش، شكلنا مش حلو، الحفلة دي لو باظت إحنا شكلنا كعرب مش حلو، نستحمل بعض".

خلاف السعودية

وعلى مسرح "سوبر دوم" في جدة، نشبت أيضًا مشاجرة بين الجمهور الذي تجمع في حفل غنائي لمحمد رمضان، عام 2022.

وسيطر الأمن حينها على الموقف إلا أن رمضان تعرض لانتقادات واسعة بسبب تكرار تلك الأزمات في حفلاته الغنائية.

باسم سمرة

وتداول متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر مشاجرة نشبت بين محمد رمضان والفنان باسم سمرة، خلال حضورهما حفل زفاف.

ودخل الثنائي في خلاف حاد، وتدخل الحرس الشخصي لرمضان لإنهاء الموقف ومنع باسم سمرة من الاحتكاك به، بعد أن قام بدفعه.

خلاف محمد رمضان وباسم سمرة

أزمة الطيار أشرف أبو اليسر

وفي أكتوبر 2019، تسبب الفنان محمد رمضان في أزمة كبيرة للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعدما نشر صورة عبر "إنستجرام" ظهر خلالها في قمرة قيادة طائرة مدنية، ورغم تأكيد الطيار على أنه لم يكن يعلم بأن رمضان سينشر الصورة، ووافق فقط على اعتبار أنها للذكرى، إلا وزارة الطيران المدني عاقبت الطيار وتم فصله وإلغاء رخصته مدى الحياة.

وفي 7 أبريل 2021، قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض قدره 6 ملايين جنيهًا للطيار بسبب الأضرار التي حدثت له، إلا أنه توفي بعد صدور الحكم.

مشاجرة في نزلة السمان

وبالعودة بالزمن للوراء وتحديدًا في عام 2015، وبينما كان محمد رمضان يصور فيلمه "شد أجزاء"، احتك به بعض الموجودين بمنطقة "نزلة السمان"، وأصر أحدهم على التصوير معه، ورفض الفنان الأمر وأرجع السبب حينها إلى أن الشخص كان يحمل عقاقير مُخدرة.

search