الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:35 ص

قبل صفعة الساحل.. محمد رمضان "سِجِل أزمات"

أزمات عديدة واجهت رمضان

أزمات عديدة واجهت رمضان

محمد صالح

A A

واقعة صفع جديدة، على خطى صفعة الفنان عمرو دياب، بطلُها هذه المرة الفنان محمد رمضان.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير، ظهر فيه رمضان يصفع مُعجبًا سخر منه داخل منتجع "مراسي" بالساحل الشمالي، قبل أن يبادره الثاني بصفعة مماثلة. 
وانضمت الواقعة، لوقائع مماثلة كان بطلها الفنان محمد رمضان، ما بين أزمات مع مُعجبين أو نجوم بالوسط الفني، فضًلا عن أزمات ضربت حفلاته الغنائية.

إيقاف الميكروفون

في أبريل الماضي، انفعل محمد رمضان بشكل كبير على مدير أحد الفنادق، بعدما أغلق الميكروفون خلال حديثه مع الجمهور، وقال: "السيد مدير الأوتيل، أنا عارف أنه غصب عن حضرتك، ليه عايز تقفل الصوت، مستقصدينا ليه؟" قبل أن يعود الصوت ويبدأ رمضان في الغناء.

أزمات كبيرة تعرض لها رمضان

حفل كاليفورنيا 

وفي عام 2023، حدث شجار كبير بين الجمهور، بينما كان يغني محمد رمضان في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وعلق قائًلا: "حبيبي إنت بتخلي شكلنا كعرب وحش، شكلنا مش حلو، الحفلة دي لو باظت إحنا شكلنا كعرب مش حلو، نستحمل بعض".

خلاف السعودية

وعلى مسرح "سوبر دوم" في جدة، نشبت أيضًا مشاجرة بين الجمهور الذي تجمع في حفل غنائي لمحمد رمضان، عام 2022.

وسيطر الأمن حينها على الموقف إلا أن رمضان تعرض لانتقادات واسعة بسبب تكرار تلك الأزمات في حفلاته الغنائية.

باسم سمرة

وتداول متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر مشاجرة نشبت بين محمد رمضان والفنان باسم سمرة، خلال حضورهما حفل زفاف.

ودخل الثنائي في خلاف حاد، وتدخل الحرس الشخصي لرمضان لإنهاء الموقف ومنع باسم سمرة من الاحتكاك به، بعد أن قام بدفعه.

خلاف محمد رمضان وباسم سمرة

أزمة الطيار 

وفي أكتوبر 2019، تسبب الفنان محمد رمضان في أزمة كبيرة للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعدما نشر صورة عبر "إنستجرام" ظهر خلالها في قمرة قيادة طائرة مدنية، ورغم تأكيد الطيار على أنه لم يكن يعلم بأن رمضان سينشر الصورة، ووافق فقط على اعتبار أنها للذكرى، إلا وزارة الطيران المدني عاقبت الطيار وتم فصله وإلغاء رخصته مدى الحياة.

وفي 7 أبريل 2021، قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض قدره 6 ملايين جنيهًا للطيار بسبب الأضرار التي حدثت له، إلا أنه توفي بعد صدور الحكم.

مشاجرة في نزلة السمان 

وبالعودة بالزمن للوراء وتحديدًا في عام 2015، وبينما كان محمد رمضان يصور فيلمه "شد أجزاء"، احتك به بعض الموجودين بمنطقة "نزلة السمان"، وأصر أحدهم على التصوير معه، ورفض الفنان الأمر وأرجع السبب حينها إلى أن الشخص كان يحمل عقاقير مُخدرة.

search