الخميس، 01 أغسطس 2024

11:43 م

إقالة أحمد شوبير.. لماذا "الكارت أحمر" الآن؟

أحمد شوبير

أحمد شوبير

محمد فتحى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

 تلقى الشارع الكروي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلنت الشركة المتحدة إيقاف الإعلامى أحمد شوبير عن تقديم البرامج، بسبب ما وصفته بـ"مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة".

ويرصد  “تليجراف مصر” أبرز التصريحات التي تسببت في رحيل شوبير عن قناة “أون تايم سبورت” خلال حلقته أمس.

في البداية استهل شوبير الحلقة بالدفاع عن لاعبة الدراجات شهد سعيد، بعد انتقاد مشاركتها في أولمبياد باريس 2024، خاصة أنها تعرضت للعقاب من قبل، بعد اتهامها بتعمد دفع زميلتها جنة عليوة، أثناء السباق، الأمر الذي تسبب في إصابة الأخيرة بإصابات بالغة.

وقال شوبير: "هي كلها في مصر بقت تتابع رياضة دراجات؟ الناس على السوشيال ميديا كالعادة عملوا بوليكة وخلاص، وأنتوا مالكم؟ هو أنتوا أصحاب القرار؟".

وتابع قائلا: "المدير الفني نفسه قال إن شهد لم تكن تقصد إيذاء زميلتها، وكانت إصابة ملاعب.. هو السوشيال ميديا هتحكمنا؟ عقاب شهد من الاتحاد من الأساس خاطئ؛ بسبب شهادة المدير الفني".

واستكمل أحمد شوبير، قائلا: "الناس اللي هتقول لي: بقى معندكش إنسانية دي البنت التانية جالها كسر، أنا مليش دعوة أنا بتكلم على نظام، واسم شهد اتسجل في المشاركين خلاص، هو أنت لما تكتب عليّ في السوشيال هتخوفني ولا إيه؟ أنت ولا تفرق معايا".

أحمد شوبير وأحمد رفعت

كما تطرق أحمد شوبير، خلال برنامجه إلى تناول عدد من الإعلاميين أزمة وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت الراحل، وحالة الهجوم التي تعرض لها من قبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموه بأنه أحد الأسباب الرئيسية في وفاة اللاعب، خاصة وأنه اتهمه ضمنيا بتعاطي المنشطات.

وقال شوبير مهاجما: "كده حلو ولا عايزين تعملون فيلم؟.. إحنا في اليومين بتوع الأفلام، واللقطة والتريند، والشهد والدموع، حتى الحزن مش بنعرف نحزنه صح، لما يكون في حزن أو حالة ألم مش عارفين نتعايش معها صح".

وتابع قائلا: "الأفورة بتبان وبعد وقت المشاهد كلها بتتعرف، ممكن تعرف تخدع بعض الناس بعض الوقت، لكن مش هتعرف تخدع كل الناس طوال الوقت، وأخذ الحق صنعة".

search