الجمعة، 02 أغسطس 2024

01:20 ص

طوفان السوشيال ميديا يحتفل بـ إقالة شوبير: "قرار محترم"

أحمد شوبير

أحمد شوبير

سعد نبيل

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تفاعل الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرارها بإقالة أحمد شوبير وإيقاف برامجه على قناة On time sport، وفسخ التعاقد معه، "لمخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة".

وانهالت المنشورات والتعليقات، على السوشيال ميديا، من متابعي الرياضة في مصر، عشاق كرة القدم، وبالتحديد التعليق على منشورات الكابتن أحمد شوبير.

تعليقات الجمهور 

دون حساب أحمد القادر تعليقا كتب فيه: "ده أول قرار محترم في قضية أحمد رفعت في انتظار محاكمة شوبير، ودياب ودعبس، شكراً شركة المتحدة".

وكتب حساب عبدالله إبراهيم عبدالوهاب: "قرار محترم من شركة محترمة، ونتمنى منكم دعم الشخصيات الناجحة في جميع مجالات الحياة".


 

وعلق محمد مسعود، كاتبًا: "شكر خاص لصاحب هذا القرار، وأنه احترمنا كمشاهدين، أحسن قرار من المتحدة".

أضاف محمد فوزي الطباخ، تعليقا قال فيه: "خطوة على الطريق نحو الإصلاح، وياريت البقية ومجموعة مذيعي المبارايات بالمره لان بصراحه حاجه مرهقة نفسية ومصر تحتاج إلي كوادر افضل من المعروض في تلك القنوات".

وتابع كريم سيد حنفي، كاتبًا: "لازم تنضف والله على كل المستويات قرار محترم جدا جدا".
 

تعليقات ساخرة

دون عمر فرج، مشجه نادي الأهلي من ذوي القدرات الخاصة، عدة تعليقًا على آخر منشور للكابتن أحمد شوبير عبر حسابه على "فيسبوك"، قال فيه: "روح قناه طيور بيبي".

وأضاف في تعليق آخر: "روح قناه اسبونج بوب".


فيما علق محمد المصري: "المتحده بعتالك جواب شوفه كده".

واستعان أحمد سمير، احد المتابعين بصورة للكابتن شوبير، كاتبًا عليها: "على قناه كراميش بقى، باى باى من غير سلام".

ومن جانبه، أكد شوبير التزامه بقرار الشركة المتحدة بإيقافه عن العمل، مشددا على أنه لم يخطىء فى حق أحد، ولم يصدر منه أى تجاوز خلال مشواره المهنى.

وقال شوبير فى تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه لن يعمل خارج مصر أو فى أى محطة بعيدا عن الشركة المتحدة والتى يكن لها كامل الاحترام والتقدير.

وكشف عن أنه طلب الرحيل عن قنوات "أون تايم سبورت" منذ شهرين، ولم يتلق ردًّا حتى الآن.

ولفت إلى أن رحيله عن قنوات "أون تايم" ليست لها علاقة بحديثه عن المتسبب فى أزمة لاعب مودرن سبورت الراحل، أحمد رفعت.

وكان مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وافق بالإجماع على وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد معه، فإن القرار يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

قواعد مهنية

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم، "إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها".

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن "الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق".

search