الجمعة، 02 أغسطس 2024

01:14 ص

بديل شوبير.. مسؤول بـ"المتحدة" يلمّح إلى إعلاميين

أحمد شوبير

أحمد شوبير

كريم عبدالكريم

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

نوه رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أحمد الطاهري، عن بديل أحمد شوبير في قناة "أون تايم سبورت".

ولمّح الطاهري إلى أن الإعلاميين هاني حتحوت بقناة صدى البلد، وكريم رمزي بالقناة الأولى المصرية، ربما يكونا وجهان رئيسيان على مجموعة قنوات الشركة، بعد إقالة أحمد شوبير اليوم.

ونشر رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، صورتين لـ حتحوت ورمزي، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، مع تعليق “للإعلامي كريم رمزي، وهاني حتحوت.. كل المحبة والاحترام”، ما اعتبر تلميحا إلى ضمهما لمجموعة قنوات المتحدة.

المتحدة تمنع ظهور شوبير 

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع إقالة أحمد شوبير وإيقاف برنامجه، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم، "حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها".

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن "الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق".

وأكدت الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلامًا مهنيًا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

search