السبت، 03 أغسطس 2024

12:41 م

شوبير في مرمى النيران.. ماذا قال عن أحمد رفعت؟

أحمد رفعت وشوبير

أحمد رفعت وشوبير

ناريمان ياسر

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدرت إقالة الإعلامي أحمد شوبير وإيقاف برنامجه الرياضي على قناة "أون تايم سبورتس" عناوين الأخبار صباح أمس الخميس، وأصبحت حديث الشارع المصري.

جاء هذا القرار بعد اجتماع مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث قرر بالإجماع إنهاء التعاقد مع شوبير فورًا، لمخالفته المعايير المهنية والإعلامية.

وأرجع الكثيرون سبب قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإقالة شوبير، إلى تصريحاته خلال أزمة لاعب المتتخب المصري وفريق مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت.. فما القصة؟

تصريحات شوبير عن أحمد رفعت

عندما سقط أحمد رفعت، على أرضية ملعب مودرن سبورت والاتحاد السكندري في مارس الماضي، ودخل في غيبوبة أكثر من أسبوعين، خرج شوبير بتصريحات ناريه ضد اللاعب الراحل.

وقال شوبير خلال برنامجه عبر قناة "أون تايم سبورتس": “هذا الموسم توقف الكشف عن المنشطات، واللاعيبة طبيعتها بتخاف لما يكون فيه كشف وبيكونوا متحسبين، ولم يكن ذلك في مباريات الأهلي والزمالك فقط، ولكن مع جميع الأندية”.

وأضاف: "ياريت تربطوا الموضوع ببعضه وتستنتجوا لماذا سقط أحمد رفعت في ملعب الإسكندرية بمباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري".

شوبير يرد على الاتهامات

رد الإعلامي أحمد شوبير، على الاتهامات الموجهة له بالتسبب في وفاة لاعب  مودرن فيوتشر ومنتخب مصر أحمد رفعت.

وقال الإعلامي في برنامجه “مع شوبير”، المُذاع عبر “أون سبورت إف إم”، “أول مرة هتكلم بشكل شخصي في البرنامج عندي، بعد إلحاح من المقربين والحبايب إني لازم أطلع أرد، مع إني مكنتش ناوي أعمل كده”.

تابع: “بقالي 48 ساعة عمال أسمع وأرى حواديت وبوستات وقصص عن اتهامي في واقعة الراحل أحمد رفعت، أنا مش في موضع اتهام عشان أطلع أدافع عن نفسي، بس الإجراءات القانونية لا بد أن تتخذ، بصراحة أنا بجمع وأفلتر كل اللي اتقال، واللي له حق ياخده والمخطئ يتحاسب”.

وأعلن شوبير تقدمه ببلاغ رسمي، لإدارة مباحث تكنولوجيا المعلومات، ضد بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تبنت هذه الاتهامات.

أضاف شوبير "لازم كلنا نقف قدام القضاء والمخطئ يتحاسب، آسف إن أخدت من وقت البرنامج ومن وقتكم الدقيقتين دول لحديث شخصي، بس استجابة لرغبة بعض المقربين اتكلمت ومفيش أي حاجة أدافع عنها وكل واحد هياخد حقه".

وطالت أحمد شوبير، اتهامات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالتسبب في وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، لاشتراكه في وضع اللاعب تحت ضغوط نفسية أثرت على سلامة قلبه، عندما كان نائبًا لرئيس النادي الذي يلعب له، ووجه له انتقادات وطالبه بإجراء تحليل منشطات، زاعمًا أنه أضاع موهبته بسبب تصرفاته الطائشة، وفق قوله.


 

 

search