الجمعة، 02 أغسطس 2024

12:36 ص

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

بيراميدز

بيراميدز

ناريمان ياسر

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، قائمة مباراة الأهلي في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على الأهلي في التاسعة من مساء غد الجمعة على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة 14 من بطولة الدوري.

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر    

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي

ترتيب بيراميدز والأهلي في الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا، بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، فاز في 21 مباراة، تعادل في 5، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 49 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية طاقم حكّام لقاء  الأهلي وبيراميدز المحدّد له غدًا ضمن منافسات الدورى الممتاز، حيث سيقوده الحكم الإسباني، خافيير البيرولا روخاس، بمعاونة ألفريدو رودريجيز، حكمًا مساعدًا أول، وجورج بينو حكمًا مساعدًا ثانيًا، وفيكتور جارسيا حكمًا رابعًا، وأسيدرو دي ميرا، حكم الفار، وماتيو بوسكيتس حكم مساعد الفار.

يرصد “تليجراف مصر” رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث إن الدوري المصري أول بطولة خارجية في العالم تستعين بالحكم الإسباني الذي سيقود أول مباراة في مسيرته التحكيمية (كحكم ساحة) (خارج) بلاده إسبانيا، حيث لم يسبق له أن قاد أي مباراة في بطولة باستثناء البطولات المحلية في إسبانيا، كما أنه لم يَقُد أي مباراة دولية لا ودية ولا رسمية.

وبجانب ما سبق، فإن روخاس سيكون الحكم الإسباني العاشر الذي يقود مباريات للأهلي وهو الحكم الإسباني الثاني الذي يقود لبيراميدز مباريات. وكانت المباراة الأولى لبيراميدز قد جمعته مع  الأهلي في موسم 2021-2022، وقادها وقتذاك الحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو، وانتهت بفوز بيراميدز بهدفين نظيفين.

وإجمالًا، فإن المواجهات المباشرة بين  الأهلي وبيراميدز بالصافرة الأجنبية هي في صالح بيراميدز، حيث التقى الفريقان خمس مرات بحكام أجانب، فاز بيراميدز في 3 مباريات، والأهلي في اثنتين.


 

search