الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:19 م

جنازة سلوى محمد علي تثير جدل الجمهور.. ما القصة؟ (خاص)

سلوى محمد على

سلوى محمد على

ميرونا سامي

A A

تحدثت الفنانة سلوى محمد علي عن الفيديو المثير الجدل الذي انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تتحدث خلاله عن رغبتها في خروج جنازتها من المسرح القومي.

جنازة سلوى محمد علي 

 قالت الفنانة سلوى محمد علي لـ “تليجراف مصر”: أنا اتفاجئت بشكل كبير جدًا.. أنا كنت قايلة الكلام دا من سنين ولا أعلم شيء ولماذا تم فتح هذا الكلام مرة ثانية ".

وتابعت سلوى "اتفاجئت من نزول الخبر وفي عدد كبير جدًا من التعليقات تهاجمني فبصراحة معنديش تعليق على ما يحدث.. وأنا مليش دعوة ومش هرد بصراحة على ما يتم نشره”.

 الفنانة سلوى محمد علي، كانت قد أدلت بهذا التصريح المثير للجدل خلال ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي منذ ثلاثة أعوام، ولكن تم تدوال الفيديو من جديد خلال الفترة الحالية.

مسلسل الوصفة السحرية

وعن دورها في مسلسل الوصفة السحرية، قالت سلوى "دوري فيه اختلاف عن باقي الأعمال التي قدمتها، لإن في كوميديا زيادة وفي مساحة ارتجال سمح بها المخرج لنا أضافت طابع جميل للعمل في تفاهم فني بين أبطال العمل".

واختتمت حديثها أن سبب الروح الجميلة للعمل تعود إلى المخرج، الذي كان متعاونًا إلى حد كبير ويتمتع بتفاهم وثقة كبيرة.

أعمال سلوى محمد على 

ويذكر أن الفنانة سلوي محمد على كانت قد شاركت مؤخرًًا في مسلسل الوصفة السحرية الذي يُعرض حاليًا على شاشة قناة dmc ,dmc دراما و مسلسل أشغال شقة الذي عرض في السباق الرمضاني السابق .

أحداث مسلسل “الوصفة السحرية”

تدور أحداث مسلسل “الوصفة السحرية” حول معاناة سيدات عدة من الصراعات الزوجية، وخلال الأحداث يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع، فيحتفظن به، ويتخذن على إثره قرارات مثيرة تقلب حياتهن رأسًا على عقب.

بوستر الوصفة السحرية 

أبطال مسلسل “الوصفة السحرية”

يضم مسلسل "الوصفة السحرية" مجموعة من أبرز الفنانين هم شيري عادل، ورانيا منصور، ولقاء سويدان، وإسلام جمال، وهيدي كرم، وهالة فاخر، وعمر الشناوي، وبسمة داوود، وكارولين عزمي، ومحمد أبو داود، وسلوى عثمان، وسلوى محمد على، وعماد رشاد.

أحداث أشغال شقة

وتدور أحداث مسلسل "أشغال شقة" حول صراع زوجين في إطار كوميدي خلال رحلة بحثهما عن خادمة ومربية لطفلهما.

سلوى محمد على في أشغال شقة 

أبطال العمل

ويضم مسلسل "أشغال شقة" نخبة من نجوم الفن  أبرزهم هشام ماجد، وأسماء جلال، ومحمد محمود، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، ومي كساب، ومحمد عبدالعظيم، وحازم إيهاب، وأحمد عبدالوهاب، وإنعام سالوسة، وعبدالمنعم رياض، ونهى عابدين، ورحمة خالد، وإيمان السيد، وريم خوري، وأكرم حسني، وإنجي وجدان، وأحمد يونس، وانتصار، والعمل من إخراج وتاليف خالد دياب.

search