الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

مسلسل "الوصفة السحرية" يحتل الصدارة عبر منصة" Watch It"

بوستر مسلسل دواعي السفر ومسلسل الوصفة السحرية

بوستر مسلسل دواعي السفر ومسلسل الوصفة السحرية

هناء سلامة

A A

تصدر مسلسل "الوصفة السحرية" قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة "WATCH IT" الرقمية، قبل مسلسلي "دواعي السفر"، و"أم الدنيا".

وفي هذه السطور، يقدم "تليجراف مصر"، قائمة بأبرز الأعمال الدرامية التي تصدرت الأكثر مشاهدة على المنصة الرقمية “WATCH IT"، كخيارات مناسبة للمشاهدة، خاصةً وأنها تناسب السهرات الأسرية.

“الوصفة السحرية”

جاء "الوصفة السحرية" في صدارة قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة “WATCH IT”  الرقمية.

أحداث مسلسل “الوصفة السحرية”

تدور أحداث مسلسل “الوصفة السحرية” حول معاناة سيدات عدة من الصراعات الزوجية، وخلال الأحداث يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع، فيحتفظن به، ويتخذن على إثره قرارات مثيرة  تقلب حياتهن رأسًا على عقب.

أبطال مسلسل “الوصفة السحرية”

يضم مسلسل "الوصفة السحرية" مجموعة من أبرز الفنانين هم شيري عادل، ورانيا منصور، ولقاء سويدان، وإسلام جمال، وهيدي كرم، وهالة فاخر، وعمر الشناوي، وبسمة داوود، وكارولين عزمي، ومحمد أبو داود، وسلوى عثمان، وسلوى محمد على، وعماد رشاد.

“دواعي السفر”

جاء مسلسل "دواعي السفر" في المركز الثاني بقائمة الأكثر مشاهدة عبر المنصة، ويشارك في بطولته أمير عيد، ونادين، وكامل الباشا، وجلا هشام، وأحمد غزي، وأحمد فاضل، ودنيا وائل، وأيمن الشيوي، ونادر جودة، وسلمى الكاشف، ومن إخراج محمد ناير.

أحداث مسلسل “دواعي السفر”

وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول القبطان إبراهيم، الذي يؤدي دوره الفنان كامل الباشا، العجوز المتقاعد، والذي هجرته ابنته، وسافرت إلى أستراليا، وفي سبيل طمأنتها وعدم حثها على العودة لأجل مرضه في أيامه الأخيرة، يختلق العديد من العوالم الكاملة؛ لإشعارها بأنه يعيش حياة هنيئة، ويدعي أنه مشغول طوال الوقت.

مسلسل “أم الدنيا”

وتصدر مسلسل "أم الدنيا" بطولة الفنانة سوسن بدر، المركز الثالث بقائمة الأكثر مشاهدة على منصة WATCH IT" الرقمية.

ورصدت أحداث مسلسل “أم الدنيا” مراحل تطور الإنسان المصري القديم منذ 20 ألف عام، ثم توحيد الأرض وبناء الأهرامات، وكشف طبيعة الحضارات المتعاقبة، ومرحلة عصور الاضمحلال ثم الازدهار على يد ملوك الدولة الحديثة، ومن ثم الانهيار وانتهاء العصر الفرعوني.

مسلسل “بالطو”

تدور أحداث مسلسل “بالطو” في إطار كوميدي تشويقي، حول الدكتور “عاطف”، والذي يجسد دوره الفنان الشاب عصام عمر، والذي يأتي تكليفه عقب تخرجه من كلية الطب بقرية ريفية، لكنه يتورط في العديد من الصراعات والخلافات.

وحصل مسلسل "بالطو" عبر منصة "WATCH IT" الرقمية على المركز الرابع، ويشارك ببطولته نخبة من نجوم الفن أبرزهم "عصام عمر، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، ومريم الجندي، وإخراج عمر المهندس.

مسلسل “على باب العمارة”

احتل المركز الأخير مسلسل "على باب العمارة"، ويضم العديد من الفنانين أبرزهم "حاتم صلاح، وايه سماحة، ومحمد رضوان، وريهام الشناوي، وعزة لبيب، ومحمد محمود".

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول “عوض” نجل العمدة، والذي يعاني والده بسبب تعجرفه وتبذيره للمال والثروة، ولذا قرر والده إرساله للعمل حارس عقار بأحد أحياء القاهرة.

search