السبت، 03 أغسطس 2024

08:51 ص

شريف عرفة يبحث عن هدير عبد الرازق.. ما القصة؟

المخرج شريف عرفة

المخرج شريف عرفة

محمد صالح

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

فوجىء المتابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالمخرج الكبير شريف عرفة، يريد الوصول للبلوجر هدير عبد الرازق.

ما القصة؟ 

وظهر بالحساب الذي يحمل اسم شريف عرفة، منشورًا قال فيه "حد يقدر يوصلني بهدير عبد الرازق"؟. 

المخرج الكبير لا يمتلك حسابات رسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما أكد بنفسه في فيديو قصير ظهر خلاله في يناير الماضي.

حسابات وهمية ونصب

على غير عادته ظهر المخرج شريف عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي محذرًا من حسابات مزيفة تنتحل صفته واسمه للنصب على المواطنين من باب اكتشاف المواهب.

الأمر طال نجله أيضًا لذلك نشر عرفة مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أكد خلاله أنه لا يملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن اسم نجله ليس هاني كما يدعي أحد الأشخاص الذي دشن حسابًا بهذا الاسم باعتباره نجل عرفة، ووصف من فعل هذا بالنصاب.

هدير عبد الرازق

مؤخًرا، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبد الرازق من داخل شقتها داخل كمبوند شهير بمدينة بدر، بتهمة نشر المحتوى المسيء والفاضح عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و"تيك توك" وتم التحفظ على هاتفها المحمول.

ودلت التحريات أن المتهمة كانت تتعمد نشر فيديوهات تتضمن إبراز مفاتن جسدها والقيام بإيحاءات مخلة مع عدد من الشباب بهدف تحقيق مشاهدات عالية بعد نشرها على التطبيقات المختلفة “تيك توك وفيسبوك وإنستجرام” ، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيلها بكفالة مالية على ذمة التحقيق في القضية.

search