السبت، 03 أغسطس 2024

02:48 م

بأسلوب المغافلة.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات

سرقة السيارات

سرقة السيارات

محمد أبو الغيط

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديريات أمن البحيرة ودمياط والجيزة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية مقيمين بدائرة مركز شرطة دمنهور.

وأوضح بيان وزارة الداخلية، أن التشكيل العصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة السيارات بأسلوب "المغافلة" والإتجار بالمواد المخدرة، وتم ضبطهم وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وفرد محلي وعدد من الطلقات، سلاح أبيض، سيارة تستخدم في نشاطهم الإجرامي.

واعترف المتهمون، بارتكاب واقعة سرقة سيارة "ميكروباص" بدائرة المركز، وتحرر محضر بالوقائع وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي واقعة أخرى، ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عاطلين، لهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الخليفة لقيامهما بسرقة سيارة أحد المواطنين حال توقفها بدائرة القسم وبحوزتهما 3 مفاتيح مصطنعة.

وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات والبطاريات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وارتكابهما 4 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سئ النية" وتم ضبطه.

ضبط لصة الهواتف

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على امرأة “لها معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة بولاق لقيامها بارتكاب 3 وقائع سرقة هواتف محمولة، وضبط بحوزتها 3 هاتف محمول مجهولة المصدر وعدد من الأقراص المخدرة.

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن ضبط عاطل وصاحب محل، لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من المساكن، واعترفا بارتكابهما 5 وقائع سرقة، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما “سيئ النية”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search